يوسف لـ بوردنج : معك لمواصلة البناء والتعمير | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

يوسف لـ بوردنج : معك لمواصلة البناء والتعمير

التاريخ : 2019/04/16

حاوره : رئيس التحرير 

أكد أحمد يوسف مستشار الاتحاد العام للمصريين بالخارج - فى حوار حصري مع مجلة بوردنج السياحية - قبيل التعديلات الدستورية أن مصريي الإغتراب على اختلاف بلدانهم يدركون المرحلة الصعبة التى تعيشها مصر فى هذه الآونة ويصفون الرئيس عبد الفتاح السيسي بطوق النجاة الذي يحول بين مصر وموجات الخراب التي طالت بلدان كثيرة مؤكدا أن الكل - وفقا للرصد -  يمد يد الثقة لشخص الرئيس آملين أن يكمل مشوار البناء والتعمير الذي بدأه بقوة لينقل به مصر نقلة فارقة ومشهودة .

وأضاف يوسف : أن المصريين يملكون اليوم من الوعى الكافي ما يكفي لقراءة الصورة بشكل صحيح بل ويدركون من هو الأجدر والأحق بقيادة السفينة إلى البر الآمن .

 وأكمل مستشار الاتحاد العام للمصريين بالخارج إننا حرصنا فى مقر الإتحاد بمصر القيام بجولات استباقية لعدد من البلدان وعمل استبيانات رأى أوليّة ليتبين من حصادها مدى عشق المصريين فى الداخل والخارج لشخص الرئيس عبد الفتاح السيسي وثقتهم الكاملة في منهجية أدائه وقدرته بل وإبداعه على إيقاظ المارد فى نفوس المصريين - على اختلاف شرائحهم - حتى بات الكل يعمل ويبني ويؤدى دوره مدفوعا بالحب والحرص والإنتماء .

ولم ينس يوسف في حواره الإشارة والتذكير إلى ما كانت عليه مصر وكيف تحولت فى غضون سنوات قليلة إلى بلد يسوده الأمن والأمان ويأتيه السيّاح بخطى الحب والشوق والثقة داعيا الجميع للمشاركة فى دفع قاطرة التعمير والبناء وتجديد الولاء لرجل المرحلة الذي تصاغرت لديه كل الأحلام إلا حلم مصر .

 وعن أهم نقاط الرصد التي تم التوقف عندها فى جولات الإتحاد قال يوسف إنني لا إبالغ لوقلت : إن حالة من الإجماع والرضا من مصريي الخارج على التعديلات الدستورية بل أن الكل يسابق الزمن لإعلان الولاء والتأييد مؤكدين أن الإنجازات اليوم تتكلم نيابة عن الرئيس وتحكي حصاد السنوات التي أدى فيها عمله بولاء وإخلاص . مشيرا إلى أن الإمارات والسعودية والكويت من البلدان التي قدمت حالة غير مسبوقة من التأييد الأمر الذي أثبتته الأستبيانات والرصد الميداني .

واختتم  يوسف حواره مع بوردنج السياحية بتوجيه الدعوة لمصريي الداخل والخارج بأن يكونوا على قدر الثقة وألا يلتفتوا للأصوات الحاقدة والتي تحمل معاول الهدم والتخريب لمصر مؤكدا أن التعديلات الدستورية لا تخرج عن كونها اختبار ولاء وحبّ لمصر وقائدها المخلص الذي يحلم لها بالكثير والكثير . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title