هاكاسان أبو ظبي يواصل ريادته بعرض أزياء ستيليا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وعد الضيوف بأطايب باقة ليالي هاكاتيني

هاكاسان أبو ظبي يواصل ريادته بعرض أزياء ستيليا

وعد الضيوف بأطايب باقة ليالي هاكاتيني
التاريخ : 2019/04/12

بوردنج - خاص

أعلن مطعم هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات عن استضافة عرض الأزياء الحصري للمصممة العالمية ميريلا ستيليا الأربعاء  17 ابريل 2019 متضمنا عروضا ترفيهية حيّة  وعرض تصاميم جديدة للمصممة  ميريلا ستيليا لعام 2019 حيث تستعرض قطعاً جاهزة تجمع خطوطها بين مفردات الأناقة والجرأة والقصات المتنوعة ويكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ليالي هاكاتيني وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ.

 وتتمتع ميريلا ستيليا بشهرة عالمية، حيث اكتسبت تصميماتها الفنية ذات الألوان القوية والأقمشة الثمينة والتصميم الأصلي تقديراً دولياً وإقليمياً . وقالت المصممة ميريلا ستيليا: تم تصميم خطوط تشكيلة الأزياء الجديدة 2019 لترضي المرأة العصرية التي تحب الملابس المتنوعة التي تناسب جميع الأوقات .

ويكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ليالي هاكاتيني وكأسين من المشروبات، وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ.

وقالت مصادر أن التراس الخارجي في هاكاسان يشكل مساحةً رحبةً للالتقاء وإقامة الفعاليات الاجتماعية والاستمتاع بالأجواء المنعشة في موسم الطقس اللطيف، ليثري بهذه الفعالية مكانته بوصفه منصة بارزة للأزياء والموضة، ويتألق التراس الخارجي بتصميمه الأنيق الذي تبرزه الكبائن الخشبية المميزة والمزينة بستائر بيضاء منسدلة كما يحتضن ردهة أنيقة وركناً فاخراً للمشروبات، ليشكل ملاذاً مثالياً تطيب فيه الأوقات بصحبة الأصدقاء والأحبة.

ماذا تعرف عن هاكسان ؟

  • تأسست في لندن عام 2001
  • تضم حالياً 12 مطعماً حول العالم
  • تمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن
  • تقدّم لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز
  • تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title