وُد مرداد لـ بوردنج : من أجل ضيف فندقنا كلنا نستطيع | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وصفت كوادر بارك إن باى راديسون مكة بالمبدعين

وُد مرداد لـ بوردنج : من أجل ضيف فندقنا كلنا نستطيع

وصفت كوادر بارك إن باى راديسون مكة بالمبدعين
التاريخ : 2019/04/11

بوردنج - خاص

تناغمت ودّ مرداد مساعد مدير التسويق بفندق بارك إن باى راديسون – مكة مع جهود مجموعة راديسون الرامية لتمكين المرأة وتفعيل دورها في قطاع الضيافة وقدمت صورة ناطقة بإبداع السعوديات فى مجال الفندقة .

وكانت بوردنج قد التقت مرداد على هامش زيارتها الأخيرة لفندق بارك إن باى راديسون - مكة  لتقف معها على منظومة العمل الراقي وقدرة كوادر الفندق على تفعيل فلسفة (نعم استطيع ) التى تتخذها مجموعة راديسون شعارا لمنهجية عملها كما استعرضت معها نقاط القوة فى الفندق والاستعدادات  لإستقبال الشهر الفضيل .

حوار دام لساعة او مايزيد مع  ودّ مرداد أكدت خلاله سعادتها البالغة بالإنضمام لفريق عمل بارك إن باى راديسون - مكة مشيرة إلى حالة الألفة والحب التي تجمع كل العاملين فى المكان والتي يرتد حصادها - إيجابا على إسعاد النزلاء .

 وأضافت أن 7 عوامل ساهمت فى ريادة بارك إن باى راديسون – مكة يتصدرها الموقع الإبداعي فى مجمع النسيم والذي يحمل الزوار لعوالم الهدوء والفخامة ومن ثم السيرة الناجحة لعلامة راديسون والتي لا يختلف على مكانتها اثنان ومن بعد الكوادر عالية التأهيل التي تم انتقاؤها على ميزان بالغ الحساسية .

وأكملت مرداد ليست هذه هى الأسباب فقط بل يأتي شعار نعم استطيع الذي رسخته علامة راديسون فى كوادرها حتى بات الكل يتفاني فى خدمة الضيف – تطوعا – حتى لو كانت الخدمة خارجة عن مهامه الوظيفية ومن بعد يأتي أهتمام الفندق بكافة التفاصيل حتى لو كانت صغيرة رغبة منه فى الوصول لخدمة عالمية المستوى واخيرا إعتماد الفندق أسلوب الفخامة تصميما وديكورا وأثاثا . فكل شىء فى بارك إن باى راديسون – مكة يحكي الأناقة والجمال .

وألمحت مرداد فى حديثها لمقهى الحديقة مؤكدة أن هذه الفكرة الإبداعية كانت أقوى رسالة قدمها الفندق لزواره ونزلائه فمن خلال المقهى الواقع في الطابق الخامس تعرف الكثيرون على جمال الفندق وإبداع خدماته .

وعن المرأة وعملها فى مجال الفندقة وصفت مرداد العمل الفندقي بالممتع والمفجر للإبداعات لافتة إلى أن تعيين المرأة فى مجال الضيافة وتطوير قدراتها يعد جزءا من برنامج القيادة المتوازنة الذي تستهدف مجموعة راديسون من ورائه تحقيق التنوع والاندماج في سوق العمل والصعود بالمرأة لسقف المناصب القيادية في مختلف الإدارات بما في ذلك التسويق والاتصالات وخدمة الضيوف والموارد البشرية  .

ووعدت مرداد فى ختام حوارها مع بوردنج السياحية ضيوف بارك إن باى راديسون – مكة بإقامة لا تٌنسى وخدمات تتخطى سقف المتوقع مؤكدة أن رمضان فى الفندق ملىء بالمفاجآت الحصرية التي تسعد الضيوف .  

7 نقاط وراء تميز بارك إن  – وفقا لحديث مرداد

  • الموقع الإبداعي فى مجمع النسيم
  • السيرة الناجحة لعلامة راديسون العالمية
  • الكوادر المؤهلة تأهيلا عاليا
  • شعار نعم استطيع الذي رسخته علامة راديسون فى كوادرها
  • اهتمام الفندق بكافة التفاصيل حتى لو كانت صغيرة
  • إعتماد الفندق أسلوب الفخامة تصميما وديكورا وأثاثا
  • مقهى الحديقة أقوى رسالة قدمها الفندق لزواره ونزلائه
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title