تجارب إبداعية لإحياء رمضان بفيصلية الرياض | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

تجارب إبداعية لإحياء رمضان بفيصلية الرياض

التاريخ : 2019/04/09

بوردنج - خاص

 وعد فندق فيصلية الرياض رواده في رمضان بتجارب حصرية يستمتعون خلالها بتناول المأكولات المميزة والاستمتاع بمشاهدة الطهي الحي في مكان أنيق يتّسم بتصميم تقليدي .

وقالت مصادر لـ بوردنج السياحية  أن خيمة فوانيس تتفرد بإحيائها الثقافة العربية مع لمسةٍ معاصرة كما تنفرد بتقديم بوفيه إفطار يشمل تشكيلة واسعة من المأكولات بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأطباق التي يعدّها كوكبة من أفضل الطهاة  وتشمل قائمة المأكولات أطباق من مختلف أنحاء العالم ومزيجاً من الأطباق العربية والعالمية. وتُعدّ المأكولات البحرية الطازجة من أبرز الأطباق خلال الأمسية فضلاً عن تشكيلة الحلويات اللذيذة.

 يتّسع مطعم فوانيس رمضان لعددٍ يصل إلى 1800 شخص أو 2100 شخص في حال كانت فعالية جماعية فيما يتمّ تخصيص مساحاتٍ معينة تستوعب أعداداً مختلفة من المجموعات. كما  يمكن حجز قسم كبار الشخصيات لعددٍ يصل إلى 50 شخصاً في حال كانت فعالية مخصصة للعائلات والأصدقاء أو للزملاء في العمل. ويتميز القسم الذهبي بتوفير أقصى حدّ من الخصوصية وبخدمته الاستثنائية

 ويتسنى للضيوف أيضاً الاحتفال بالسحور مع أحبائهم واختيار مأكولات صحية وشهية من مطابخ عربية وعالمية في مجموعةٍ كبيرة من المطاعم تشمل لا كوتشينا، وذا غلوب واستراحة عسير وفقاً لمتطلباتهم.

يقع مطعم ذا غلوب وهو الأشهر في فندق الفيصلية الرياض وأحد أروع مطاعم الرياض داخل كرةٍ ذهبية تعلو برج الفيصلية وهو يوفر إطلالةً على أجمل مناظر المدينة وسيفتح أبوابه لحجوزات المجموعات خلال الإفطار والسحور. سيستوعب المطعم 60 شخصاً للبوفيه وبحدّ أدنى للإنفاق.

 ماذا تعرف عن فيصلية الرياض ؟

  • تمتلكه شركة الخزامى الرائدة في قطاعات الضيافة
  • عضوٌ في مجموعة الفنادق الرائدة     
  •   330 غرفة بالإضافة
  • 133 جناحا تمثل عنوان الترف الحصري

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title