نسيم مكة المنافس الشرس لفندقة جبل عمر | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

نسيم مكة المنافس الشرس لفندقة جبل عمر

التاريخ : 2019/04/09

بوردنج - رئيس التحرير

أرهص مراقبون بالصورة المستقبلية لمجمع النسيم الفندقي بمكة لافتين إلى اعتماد فنادقه – على اختلاف اسمائها – نهج الفخامة فى كل شىء بدءا من التصميم مرورا بالضيافة وانتهاء بالخدمة الأنيقة.وقالوا أن المجمع- على حداثته - يرسم خارطة جديدة لفندقة العاصمة المقدسة حيث يحمل نزلاءه إلى أكثر أحياء مكة رقيا وهدوءا ويحول بينهم وبين زحام المركزية الخانق . وتوقع متحدثون لـ بوردنج أن تجذب فنادق مجمع النسيم ضيوف الرحمن للإقامة فيها لاستحواذها على مزايا قد لاتوفرها الفنادق المتاخمة للحرم .

ويعد مجمع النسيم الواقع بحوار جامع الراجحي - أحد أكبر المساجد بمكة المكرّمة بعد المسجد الحرام - أكبر المشاريع التطويرية في مكة المكرمة حيث يضم  فنادق عالمية المستوى كما أن حركة الإنشاء الفندقي فيه تسير بوتيرة عالية كما أن موقعه الاستراتيجي على الطريق الدائري الثالث في مكة يمكن زواره من الوصول إلى المسجد الحرام بالإضافة إلى حرص فنادقه على توفير  مجموعة من الخدمات والمرافق  تتناغم مع رغبات الضيوف على اختلاف جنسياتهم .

وكانت مجلة بوردنج السياحية قد قامت بجولة على مدى 72 ساعة وقفت خلالها على النقلة الرائعة التي يشهدها المجمع الراقي كما استقرأت الصورة المستقبلية من خلال آراء عدد من المعتمرين ممن فضلوا الإقامة فى فندق  Park Inn واصفينه بالفندق الإبداعي شكلا وخدمة وضيافة .

وقالوا أن اختيارهم لبارك إن مجمع النسيم جاء لعدة أسباب أبرزها قدرته على صناعة سيرة ناجحة لما يقدمه من خدمات نموذجية لضيوفه وإبداعه فى توفير أجواء هادئة للنزلاء ولحرصه على ابتكار فنون احتفائية بالضيف وأثنى المتحدثون على المجمع الفندقي على عمومه مؤكدين انه سيغير فى خلال أعوام قليلة ذائقة  الإقامة لدى الحجاج والمعتمرين ممن كانوا يحرصون على السكن بفنادق المركزية . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title