سيكس سينسيز زيغي باي يقدم مفهوماً جديداً للعافية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سيكس سينسيز زيغي باي يقدم مفهوماً جديداً للعافية

التاريخ : 2019/04/03

 بوردنج - خاص

 يقدّم منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربةً استثنائيةً تعكس روح شهر رمضان الفضيل حيث يعد زواره ببرامج تعكس العافية والتوازن الصحي  ويُوفِّر المنتجع المتميّز ملاذاً منعزلاً حيث ينغمس العقل والجسم والحواس في تجربة طبيعية مُجدّدة للطاقة بين رحاب صرح مذهل تعمّه أجواء من الخصوصية المطلقة، فيُغذّي الروح في الصباح ويخاطب الحواس في الليل.

يَعِدُ منتجع سيكس سينسيز زيغي باي زوّاره برحلة تناشد الحواس بعيداً عن هموم الحياة اليومية. فيجدون أنفسهم في عالم من نوع آخر، حيث يتواصلون مع ذاتهم ومع الطبيعة الخلابة المحيطة بهم، بما فيها جبال الحجر المهيبة في الخلفية ومياه الخليج العربي الرقراقة. فطوال ساعات النهار، يستطيع الضيوف الاسترخاء واستعادة طاقتهم بين ربوع سبا سيكس سينسيز الذي يحتضن تسع غرف علاجات ويضمّ معالجين مؤهّلين. وتبدأ رحلة الضيوف مع فحص للعافية لتحديد البرنامج الأنسب لهم. تقدّم "ألكمي بار" مكوّناتٍ مستوحاةً من البيئة العُمانية وتقاليد وعادات العُمانيّين، تمّ انتقاؤها بعناية تامة لتنشيط الجسم والروح وتغذيتهما. إذا كنتَ ترغب في خوض مغامرة في الهواء الطلق، فاعلم أنّ المنتجع يقدّم باقةً متنوّعةً من النشاطات المليئة بالمرح مثل التنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية والرياضيات المائية.

أمّا الضيوف الذين يرغبون في التلذّذ بوجبة طعام فيما يمتّعون أنظارهم بإطلالات خاطفة للأنفاس فإنّ مطعم سنس أون ذا إدج الواقع على تلّة جبل بانتظارهم مع تشكيلة مميزة من الأطباق التي يختارونها من القائمة. يمكنهم الاستمتاع بأمسيات رمضانية رائعة تحت سماء عُمان الصافية.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title