أطباق حصريّة على نار هادئة في ديكيز باربيكيو بيت | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فتح أبوابه على جميرا بيتش ريسيدينس

أطباق حصريّة على نار هادئة في ديكيز باربيكيو بيت

فتح أبوابه على جميرا بيتش ريسيدينس
التاريخ : 2019/04/02

 بوردنج - خاص

فتحت شركة ديكيز باربيكيو بيت أبوابها على جميرا بيتش ريسيدينس حاملة نكهة شهية بطيئة مدخنة تذوب في الفم إلى دبي عن طريق مجموعة سيرينيتي للضيافة  وتعرف العلامة التجارية الأمريكية التي تتخذ من دالاس مقراً لها بأشهى الأطباق المشوية على نار هادئة لمدة 14 ساعة وتعتبر العلامة التجارية الأمريكية البالغة من العمر 78 عامًا أكبر سلسلة مطاعم شواء في أمريكا مع أكثر من 600 مطعماً في الولايات المتحدة حتى الآن.

ويتسع المطعم المؤلف من طابقين لنحو 60 شخص في القسم الداخلي وتراس في الهواء الطلق لنحو 40 شخص مما يجعله وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالاستمتاع بوجباتهم أو شراء الطلبات الجاهزة. فيما يتيح المطبخ المفتوح مشاهدة الطهاة المحترفين وهم يتفننون بإعداد الأطباق المميزة بنكهات تكساس الأصيلة على نار هادئة.

 و يتمتع ديكيز باربيكيو بيت بتصميم سريع عملي وأجواء دافئة في آنٍ معاً مع مساحة واسعة ومريحة لتناول الطعام تستحضر الطابع الأصلي للعلامة الأمريكية مع عناصر إضافية تنسجم مع أجواء دبي. كما يحتضن مفروشات خشبية ومقاعد جلدية وديكورات من توليفات البرونز وأعمال فنية.  ويوفر المطعم قائمة غنية من الخيارات، أبرزها لحم صدر العجل وأضلاع لحم العجل وسجق اللحم البقري والدجاج، ويتم تقديمها كوجبات أو سندويشات أو طبقات من شرائح اللحم، كما تضم القائمة بطاطس الوافل وكريمة السبانخ والمعكرونة بالجبن و تشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية الصحية المحضرة على الطريقة المنزلية، بالإضافة إلى عصير الليموناضه الوردي. 

من جانبه قال يوسف الحبّال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’سيرينيتي للضيافة: ينفرد مطعمنا عن باقي وجهات الطعام بتقديم أطباق طازجة يومياً يتم طهوها ببطىء لمدة 14 ساعة بواسطة خشب الجوز المستورد، لنجعل الأطباق الأمريكية المحضرة على أصولها في متناول ذواقة دبي .

 سيرينيتي للضيافة.. فى نقاط 

  • تتميز بإثراء قطاع المأكولات والمشروبات في الخليج وخارجه
  • تملك أفكار ومفاهيم مبتكرة ومتميّزة
  • يتمتع فريق الشركة بمعرفة واسعة وخبرات عميقة بواقع السوق المحلية ومتطلباتها
  • تمتاز بمنهجية ديناميكية لتصميم وإطلاق وإدارة العلامات التجارية بكل كفاءة وثقة.
  • تضم سيرينيتي للضيافة علامة مشواري الجديدة والمتميزة لمأكولات الشارع العربي
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title