ضيافة وأزياء ومجوهرات فى هاكاسان أبو ظبي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

ضيافة وأزياء ومجوهرات فى هاكاسان أبو ظبي

التاريخ : 2019/03/20

بوردنج - خاص

 كشف مطعم هاكاسان أبوظبي -وجهة الطعام والترفيه المفضلة  بالإمارات - عن إطلاقه الرسمي لفعالية  ليالي هاكاتيني الأسبوعية الجديدة، لتشكل منصة فريدة تجمع المواهب والإبداعات تحت مظلة واحدة.وستقام سلسلة العروض المسائية،التي تحتفي بالمواهب المحلية والعالمية  وتبدأ الليالي المبهرة فى الـ 27 مارس وحتى بداية شهر رمضان المبارك.

سيعرض المطعم المرموق تشكيلة من الأزياء والمجوهرات من أشهر العلامات الإبداعية على التراس الخارجي، الذي يعتبر إحدى أفخم الوجهات في العاصمة، ليتحول إلى منصة اجتماعية للتفاعل والتواصل بين المواهب الواعدة. كما سيحتضن المطعم سلسلة من الفعاليات التي تحتفي بالمواهب المبدعة، متيحاً لضيوفه فرصة استثنائية للتعارف ومتابعة العروض أثناء التنعم بأرقى درجات الضيافة والحفاوة التي يتفرد بها مطعم ’هاكاسان .

 وسيتم إطلاق فعالية الافتتاح الرسمية بالتعاون مع علامة كوفيتي - أول منصة إماراتية متعددة العلامات التجارية -  لعرض إبداعات المصممين وترسيخ مكانتهم في طليعة مشهد الأزياء العالمي، لتشكل هذه الفعالية معرضاً فنياً استثنائياً لتسليط الضوء على أروع التصاميم المبتكرة حول العالم. وفي معرض تعليقها على الفعالية،

وقالت  هبة الفزاري مؤسسة ومالكة متجر كوفيتي : "يتيح مطعم هاكاسان أبوظبي فرصة فريدة لإلقاء نظرة على أجمل التصاميم ولقاء المصممين الذين أبدعوها .  كما سيكتمل سحر الأمسية مع توليفات منسق الأغاني المبدع الذي سيشعل الأجواء طوال اليوم، بينما يتلذذ الضيوف بأطايب باقة ليالي هاكاتيني وسط أروع العروض الحية والإطلالات الساحرة على أفق المدينة المتلألئ.

هاكاسان .. في نقاط 

 

  • تأسست سلسلة مطاعم هاكاسان في لندن عام 2001،
  • تضم حالياً 12 مطعماً حول العالم
  • تمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن
  • يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان.
  • تقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title