فنادق ميلينيوم تُثري قطاع الضيافة ببرنامج طموح | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فنادق ميلينيوم تُثري قطاع الضيافة ببرنامج طموح

بوردنج - خاص

أطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في الكويت برنامج طموح مستهدفا دمج مواطني دول الخليج في قطاع الضيافة الذي يشهد نموًا ملحوظًا ودعم حضورهم في سوق التوظيف. تطوير مواهب المتخرجين في كل من السعودية وعُمان والإمارات. وكان مؤتمر صحفي لإطلاق البرنامج قد عقد  في دولة الكويت بفندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت بحضور مسؤولي فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت وكوبثورن مدينة الكويت وفندق ومنتجع كوبثورن الجهراء وفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا وشخصيات حكومية رسمية وممثلين عن وسائل الإعلام.

وعلق علي حمد الخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا:لقد خطونا خطوة إلى الأمام من خلال إطلاق برنامج طموح لنضمن رحلة تطور وظيفي لجميع المشاركين حتى يحققوا طموحاتهم الوظيفية ويعززوا نقاط قوتهم ويتطوروا دون حدود.  

وقال أحمد الصرافي المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت : نتطلع الى تشجيع المواطنين الكويتيين من خلال برنامج طموح للانضمام إلى قطاع الضيافة والمساهمة في تطوير قطاع السياحة في الكويت بالعموم واستقطابهم لامتهان وظيفة في هذا القطاع وتطوير مسيرة مهنية فيه حيث يتجه قطاع الضيافة في الكويت إلى نمو متصاعد خلال السنوات الخمس المقبلة.

على ذات الصعيد قال حمد البطة، مدير فندق في فندق ومنتجع كوبثورن الجهراء معلقًا على إطلاق البرنامج:  نحث المواطنين الكويتيين على الانخراط في البرنامج حيث سيحسن مهاراتهم ومعارفهم في هذا القطاع مما يجعلهم مساهمين فاعلين في اقتصاد بلادهم". وشاركه علاء سليم، المدير العام في فندق كوبثورن مدينة الكويت قائلا : تعكس مبادرة طموح رؤية فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا للاضطلاع بدور نشط في دمج وتطوير مواطني دول الخليج في قطاع الضيافة المزدهر في المنطقة. ونستطيع تغيير المشهد من خلال التدريب المناسب والتوجيه وصقل المواهب المحلية وبالتالي المساعدة في خلق المزيد من الوظائف للمواطنين الكويتيين ومساعدتهم في قيادة قطاع السياحة".

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title