ماذا قال د البهىّ عن مجلة بوردنج السياحية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

ماذا قال د البهىّ عن مجلة بوردنج السياحية

بوردنج - خاص

إنحاز الكاتب الصحفي ابراهيم البهىّ نائب رئيس تحرير الأهرام المصرية لمجلة بوردنج السياحية متغنيّا بكفاءة كوادرها وقدرتها على الانتقال بالسياحة من الحيز السعودي - مسرحها الأول - إلى الأفق العربي بلا تفريق بين البلدان .

وقال فى تصريح خاطف للزميل أحمد يوسف: إن انحيازي لمجلة بوردنج راجع لخمسة أسباب أولها المظلة التي تنعم بها المجلة الراقية وهى المنظمة العربية للسياحة التابعة لجامعة الدول العربية وأرى أنها مظلة كفيلة بنجاح أى مطبوعة وثانيها النهج الصحفي الموضوعي واللغة الراقية والتنوعي الانسيابي الجميل للموضوعات المطروحة وأخيرا علاقتي الخاصة برئيس التحرير وثقتي فى نهجه المتزن .

وأكمل البهىّ إنني متابع للمطبوعة وكلي أمل أن يتحرك الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة المعروف بمثابرته وحرصه على صناعة السياحة العربية لإدراج المجلة الراقية ضمن الهيئة الوطنية للصحافة لتكون مطبوعة رسمية تغزو السوق المصري بقوة بدلا ما تأتينا كمجلة ضمن المجلات العربية القادمة من خارج مصر لافتا إلى أن أغلب المطبوعات السياحية تلعب داخل الدائرة المحلية فيما تغرد بوردنج في سرب مغاير وتتخذ من الوطن العربي كله معينا لموضوعاتها .

واختتم نائب رئيس التحرير تصريحه قائلا: أن العمل الراقي لا ينبغي أن يصطدم بحواجز الفسح كما أن القراء السياحيين يحتاجون لمتابعة مجلة بهذا الرقي تلامس ذائقتهم وتتناغم مع وعيهم السياحي. 

يذكر أن د إبراهيم البهىّ يعد من الكفاءات الصحفية الناجحة التي فازت السعودية بقبس من تألقها إبان ترأسه مكتب الأهرام المصرية بجدة لأربع سنوات . 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title