يوسف مختار لـ بوردنج : أتلانتس دبي صديق العائلة الخليجية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

حاز قلادتي الحب و الثقة لـ 10 أسباب

يوسف مختار لـ بوردنج : أتلانتس دبي صديق العائلة الخليجية

حاز قلادتي الحب و الثقة لـ 10 أسباب

بوردنج- رئيس التحرير 

انتصر يوسف مختار نائب رئيس المبيعات والتسويق بشركة كيرزنر انترناشونال  للسائح الخليجي بشكل عام واصفا إياه بالسائح الأهم وقال إننا نعمل باستراتيجية ذات محاور ناجحة بغية استقطاب الكثير من السياح في دول الخليج لفنادقنا ومنتجعاتنا .

وأشار إلى أن هناك 5 أسباب جعلت من السائح الخليجي رهان كيرزنر الأول أبرزها حالة الأمان التي تتمتع بها منطقة الخليج والأستقرار المادي الذي يساعد على رواج المنتج السياحي وارتفاع معدل دخل المواطن وزيادة أعداد المواطنين الذي يسافرون في موسم الأعياد وعن الأسواق السياحة والأكثر تأثيرا قال أن المملكة تعد أكبر الأسواق على أساس سنوي حيث يثق السعوديون فيما تقدمه كيرزنر كشركة عالمية من منتج راق يتناغم مع ما ينشدونه .

وعن المكاتب السياحية بشكل عام ومدى تعاون كيرزنر معها قال مختار: أن المكاتب السياحية تمثل أقوى شريك استراتيجي فى منظومة عملنا لذا نمنحهم مزايا عدة تتمثل في التسهيلات والأسعار .

وعن الحراك التفاعلي الذي أحدثه مكتب كيرزنر بالسعودية قال إن قيام  كيرزنر بافتتاح مكتبها الإقيلمي لم يقصد به التسويق والمبيعات لفنادقها داخل السعودية فقط بل في منطقة الخليج بشكل عام لافتا إلى أن المكتب به موظفون معنيون  بتغطية دول الكويت والبحرين ودبي وأبو ظبي وقطر وعمان ·

وعن الخطط التوسعية المستقبلية التي تعتزم كيرزنر تنفيذها  قال أن خططنا تبنى على دراسات وإحصائيات عن الأسواق واننا نتقدم خطوة وقتما تحين فرصة سانحة  فاحتمالات التوسع جميعها مطروحة ويتم تدارسها بشكل منظم وعن المنافسة مع الغير بشكل عام وكيف تقرأونها قال أن المنافسة تمثل المحفز الأول للتطويرلا يمكن إغفال نفعها وتأثيرها .

وعن  أتلانتس دبي أيقونة الجمال المحببة لزوارها أوضح مختار أن  أتلانتس دبي هو المنتجع الأقرب للقلوب - وفقا لقراءة رؤى الزوار -حيث يمثل المنتجع الأكبر في الشرق الأوسط  كما أن التطوير المستمر أكسبه جمالا فوق جماله كل ذلك دون إغفال لنجاحة في توفير كل المميزات التي ينشدها الزوار ومنها تجهيز 90 % من الغرف بميزة فتح الغرف على بعضها - وهي من أهم الميزات التي تطلبها العائلة الخليجية بشكل عام، 

5 أسباب جعلت السائح الخليجي فى صدارة اهتمام كيرزنر 

  • حالة الأمان التي تتمتع بها منطقة الخليج
  • الأستقرار المادي الذي يساعد على رواج المنتج السياحي
  • ارتفاع معدل دخل المواطن
  • زيادة أعداد المواطنين الذي يسافرون في موسم الأعياد
  • ذائقة الخليجيين الناجحة وبحثهم عن المنتجعات الفاخرة

 لماذا حاز اتلانتس قلادة الثقة ؟ 

  • المنتجع الأكبر في الشرق الأوسط 
  • التطويروالتحديث المستمر جعله متجددا على الدوام 
  • يبدع فى تقديم مميزات حصرية للزوار
  • يمثل المنتجع الصديق لكل زواره على اختلاف أعمارهم 
  • رسخ لقاعدة الزائرهو مالك المكان الأول
  • تناغم مع الأطفال .. كلمة السر فى جذب العائلة
  • وفر الخصوصية  القلادة التي ينشدها الخليجيون
  • 90 % من غرفه تتميز بميزة فتح الغرف على بعضها لإستيعاب الأسر الكبيرة
  • يلتزم بتوفير الأجواء صديقة البيئة 
  • تنافس شرس بين مطاعمه عالمية المستوى للفوز برضا النزلاء 
  •  ماذا تعرف عن كيرزنر العالمية
  •  شركة متخصصة بإدارة الفنادق والمنتجعات الضخمة
  • فنادقها ومنتجعاتها بنيت وفق أحدث وأكثر التقنيات تطورا 
  • فريق  من المحترفين يصنعون تجارب جديدة ومذهلة
  • الاهتمام بأدق التفاصيل. عنوان كيرزنر الأول
  •  أتلانتس دبي أكبر منتجع لها في الشرق الأوسط   
  • أتلانتس الباهاماس يبلغ حجمه 3 أضعاف حجم أتلانتس دبي · 
  • تدير منتجعات أخرى تحت العلامة التجارية المعروفة ون آند أونلي
  • تدير كيرزنر نوعا ثالثا من الفنادق مثل فندق مازاغان في المغرب  

 

 

عدد المشاهدات : 309
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title