هاكسان أبو ظبي يدلل ضيوفه بحساء الذرة وسمك القاروص | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أفضل مطعم صيني في أبوظبي لعام 2018

هاكسان أبو ظبي يدلل ضيوفه بحساء الذرة وسمك القاروص

أفضل مطعم صيني في أبوظبي لعام 2018

بوردنج - خاص

   كشف مطعم هاكاسان أبوظبي النقاب عن استعداداته لتقديم قائمة طعام جديدة حسب الطلب من المأكولات العصرية  ويحظى المطعم الفاخر بمكانة متميزة في مشهد الضيافة الإماراتية، ويشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات المعدّة بعناية فائقة تحتضن بصمة  هاكاسان الفريدة، ويتيح لزواره تجربة تناول طعامٍ ساحرة لا يمكن نسيانها.  

تأتي قائمة الطعام الجديدة ثمرة عناية فائقة بأدق التفاصيل مع تشكيلة من أطايب الأطباق الراقية المقدمة بأسلوب مترف.وكان هاكاسان أبوظبي قد نال إعجاب الخبراء وحظي بجائزة أفضل مطعم صيني في أبوظبي لعام 2018 حيث  يمكن لزواره الاستمتاع بأطباق المطعم الشهيرة، إلى جانب باقة من الأطايب الجديدة الشهية مع حلول العام الجديد.

  ويعد المطعم رواده بتجربة ساحرة تبدأ حال وصولهم الباب، وتستمر في رحابه وتصاميمه الداخلية الأنيقة والتي تسلط الضوء على ترف التجربة المنتظرة   وتضم أهم الإضافات الجديدة لقائمة الطعام حساء الذرة الملكي مع سرطان البحر بمذاقه اللذيذ والذي يشكّل البداية المثلى لوجبة الطعام. وبإلهامٍ من أهمية المشاركة في الثقافة الصينية، يزهو طبق  سوبريم ديم سَم  بالمزيد من الألوان والنكهات والتوابل الرائعة.

 وتبرز في قائمة الطعام الأطباق الجديدة المعدّة من أجود اللحوم كالروبيان البري مع الأناناس وصلصة إكس وشرائح لحم واجيوالمحشوة مع فطر شيتاكي في صلصة الاوسمانتوس   إلى جانب طبق السلطعون الملك من ألاسكا المطهو على البخار وغيرها  أو طبق لحم الضأن الاسترالي المشوى على الفحم مع الزيتون المملح والثوم الأسود ويتيح  هاكاسان أبوظبي  لضيوفه فرصة التلذذ بالنكهات الجديدة والأطباق الرئيسية التقليدية بما فيها سلطة البط المقرمش اللاذعة، وسمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل

 ماذا تعرف عن هاكسان؟ 

  • تأسست سلسلة مطاعم هاكاسان  في لندن عام 2001،
  • تضم حالياً 11 مطعماً مابين أوروبا و الشرق الأوسط، والهند وآسيا
  • تقدّم  لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز
  • تستحوذ على نخبة من الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title