البحيري : أسباب وراء نجاح النسخة 24 من جلفود للإبتكار | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

شكرا مركز دبي على الحفاوة بالإعلام . شكرا إم سي إس - أكشن

البحيري : أسباب وراء نجاح النسخة 24 من جلفود للإبتكار

شكرا مركز دبي على الحفاوة بالإعلام . شكرا إم سي إس - أكشن

 

تغطية –  أسماء البحيري

ساهمت عدة مقومات فى نجاح النسخة الـ 24 لمعرض جلفود للإبتكار 2019- الحدث السنوي الأكبر في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم -  وفقا لما رصدته بوردنج السياحية خلال سبعة أيام وقفت خلالها على الابتكارات الناجحة فى دُنيا الأغذية – الذراع الأقوى لتنشيط صناعة السياحة ومع تباين أسباب النجاح واختلافها يأتي التنظيم الإبداعي والأجنحة المتسعة وأعداد العارضين من كل بلدان العالم والفعاليات الإبتكارية والفرص القيّمة المتاحة فى مقدمة هذه الأسباب . 

 وكان معرض  جلفود 2019 الذي أقيم على مساحة مليون قدم مربعة وفاز بمشاركة مايزيد على 5 آلاف جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية قد تم تنظيمه وإدارته واستضافته من قبل مركز دبي التجاري العالمي DWTC صاحب الخبرة الممتدة لما يزيد على 35 عاما فى تقديم الفعاليات العالمية حيث أبدع المركز كل الإبداع فى تقديم نسخة غير مسبوقة تلاقحت فيها الخبرات من كل بلاد العالم واجتمع على بساطها العارضون- محليين وإقليميين ودوليين -  ليس هذا فقط بل نجح جلفود فى وضع دبي على الواجهة ورسخ .مكانتها بأضخم معرض سنوي لقطاعي الأغذية والضيافة في العالم  .

 أبرز نقاط رصدتها مجلة بوردنج السياحية

  • التنظيم الإبداعي
  • الأجنحة المتسعة
  • تعداد المشاركين
  • الفعاليات الإبتكارية
  • الفرص القيّمة
  • المسابقات التفاعلية الناجحة
  • الابتكار المستمر في تطويرالمعرض عاما بعد عام
  • سعي القائمين على الفوز برضا العارضين والزوار.   جلفود للإبتكار 2019 فى نقاط
  • عزز مكانة دبي على مستوى قطاع تجارة الأغذية والمشروبات العالمية
  • أستقطب أعداداً كبيرة من الوفود الحكومية ووزراء التجارة وآلاف المتخصصين
  • قدم فرصاً قيّمة تتخطّى حدود منطقة الشرق الأوسط
  • استقطب مايزيد على  5 الآف مشارك
  •  قدم باقات من المنتجات والحلول الجديدة والمبتكرة
  • لبّى الاتجاهات الناشئة ومواكبة الخيارات المتغيّرة للمستهلكين
  • سلط الضوء على أحدث مجموعات المنتجات التي تستهدف قطاعات سوق الأغذية
  • أستضاف لأول مرة  3 أجنحة جديدة هي لاتحاد الأوروبي وبلغاريا ونيوزيلندا
  •   نظم العديد من الأنشطة التفاعلية المصممة خصيصاً لتعزيز دور المعرض  
  • ساهم في رفع مستوى وأهمية منتدى قطاع الأغذية العالمي.
  • قدم مسابقات رائعة أبرزها  مسابقة النكهات العالمية لأمر الطهاة الحائزين على نجوم ميشلان
  • سمح بإستعراض مهارات الطهي ضمن مجموعة من العروض الحية والتفاعلية.
  • استثمر جلفود خبرات الـ 24 عاماً في ترسيخ مكانته كأضخم معرض سنوي لقطاعي الأغذية 
  • أبدع مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) فى تقديم نسخة عرض غير مسبوقة . 
  • احتفى أمهر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان وكبار خبراء الطهي  
  • كان المعرض الداعم الرئيسي للمزارعين الجدد  ونافذة لتعزيز التكنولوجيا
  • أطلق مفهوم طريق الحبوب لتعزيز العلاقات التجارية عبر القارات،  
  • كرم  12 منتجاً مبتكراً ومفهوماً جديداً في الأسواق قدمتها 11 دولة 
  • أعطى المبتكرين الفرصة وقدمهم على منصة الجوائز

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title