12 منتجا من 11 دولة تفوز بجوائز جلفود للابتكار | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

أكبر فعالية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات

12 منتجا من 11 دولة تفوز بجوائز جلفود للابتكار

أكبر فعالية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات

بوردنج - خاص

حصل 12 منتجا من 11 دولة على جوائز جلفود للابتكار وكانت فعالية توزيع جوائز الأغذية والمشروبات السنوية المرموقة قد أقيمت على هامش معرض  جلفود - أكبر فعالية تجارية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم. وشملت قائمة الجوائز لعام 2019، والتي استقطبت أكثر من 300 مشاركة في 12 فئة مختلفة، اثنتين من الجوائز الجديدة وهما: جائزة أفضل تأثير لتصميم الغلاف، وأفضل ابتكار للمنتجات الجديدة.

 و قال مارك نابير مدير معرض  جلفود: يعكس توسيع نطاق قائمة الجوائز الممنوحة مدى تنوع القطاع وقدرة المبتكرين في قطاع الأغذية والمشروبات على استشراف آفاق جديدة. ويبرهن اتساع نطاق المشاركات من منتجات الصحة والعافية والمنتجات العضوية والمستدامة على النمو المستمر لهذه القطاعات، وقدرة معرض جلفود على تأسيس أجندة خاصة بتطوير القطاع . 

وكان معرض جلفود قد أتاح خلال فعالياته فرصة المشاركة للفوز بالجوائز أمام جميع العارضين البالغ عددهم 5 آلاف جهة عارضة من أكثر من 198 دولة مشاركة. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يصل إلى 98 ألف زائر على مدى أيامه الخمسة

يذكر أن معرض جلفود 2019 الذي يمتد على مساحة تزيد عن مليون قدم مربعة قد حظى بمشاركة نخبة من العارضين الذين يتنافسون لعرض أحدث المنتجات والمفاهيم المتعلقة بالأغذية والمشروبات ضمن ثمانية مجالات متخصصة.  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title