ريكسوس النخلة يرسخ للعافية ببرنامج الشاكرات | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

يركز على الصحة النفسية والطاقة الإيجابية للضيوف

ريكسوس النخلة يرسخ للعافية ببرنامج الشاكرات

يركز على الصحة النفسية والطاقة الإيجابية للضيوف

 بوردنج - خاص 

  يواصل ريكسوس النخلة دبي تقديم برنامج تحفيز الصحة والعافية في 2019 مع التركيز على الصحة النفسية والطاقة الإيجابية بين ضيوفه طوال مدة إقامتهم في المنتجع الفاخر .وتركز ريكسوس النخلة في برنامجها على دعم أجندة السعادة التي تستند إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأسعد في العالم.

وتعد استشارة الصحة والعافية وموازنة الشاكرات والتي تعني "العجلة" باللغة السنسكريتية عبارة عن دوامات الطاقة في الجسم التي تقوم بتدوير الطاقة في اتجاه حركة الساعة خارج الجسم وإلى المجال حوله، وبتدوير الطاقة في عكس اتجاه حركة الساعة لسحب الطاقة من العالم الخارجي إلى الجسم. فهي الحالة الترددية لشاكرات الفرد التي تحدد اتجاه الطاقة المتدفقة إما باجتذابها إلى داخل الجسم أو خارجه.

والشاكرات هي حلقة الوصل لكل شيء، الشبكة العالمية الشاملة وصحة ورفاهية الفرد بأسرها. وثمّة حقائق داخلية وخارجية يمكنها أن تؤثر على هذه القنوات وقد تؤدي إلى انسداداها مثل الاضطراب العاطفي، أو الصراع النفسي، أو الفقدان، أو وقوع الحوادث. ويعد الخوف، والقلق، والتوتر من الأسباب الشائعة للخلل الذي يصيب الشاكرات. وقد يؤدي الانسداد الطاقي في الجسم إلى أمراض واعتلالات أخرى، لذا من الهام معرفة وفهم نظام الشاكرات، وما الذي تمثله كل شاكرا، فيما يتعلق بالحالة النفسية والجسدية، وصحة ورفاهية الفرد.

 يستغرق تحليل الشاكرات حوالي 30 دقيقة، وبناءً على التقرير واستشارة الصحة والعافية، يمكن اقتراح العلاجات ويمكن أن يستغرق العلاج المناسب حوالي ساعة و15 دقيقة، وينتهي بتحليل الشاكرات ما بعد العلاج. ويمكن للضيوف لمس التحولات الجذرية قبل وبعد علاج الشاكرات والطاقة التي حدثت خلال العلاج أو جلسة الطاقة.

  يذكر أن ريكسوس النخلة دبي المنتجع متعدد المفاهيم هو الفاخر الأول في الإمارات  ويتميز بـ 231 غرفة وجناحاً للضيوف كل منها يشرف على إطلالات لا مثيل لها للخليج العربي وأفق دبي البانورامي ويُعرف شاطئه البكر الشاسع ذو الرمال البيضاء بأنه الأفضل في نخلة الجميرا، حيث يقدم طائفة واسعة من الرياضات المائية الآلية وغير الآلية، ومجموعة متنوعة من الصالات الشاطئية وعلى جانب حمام السباحة وحمام سباحة ضخم يُتحكم في درجة حرارته. ليس هذا فقط بل يتميز ريكسوس النخلة بتصميماته الداخلية المعاصرة وفن الضيافة رفيعة المستوى به،

   فنادق ريكسوس في نقاط

  • تأسست فنادق ريكسوس عام 2000
  • واحدة من سلاسل الفنادق الفاخرة الأسرع نمواً في العالم
  • ضيافة لا مثيل لها وسط محيط فاخر
  • أكثر من 8000 موظف في كافة أنحاء العالم
  • تمزج بشكل مثالي بين أفضل التقاليد العريقة وأحدث الخدمات في عالم الضيافة.
  • يقع في قلب كل واحد من فنادق ومنتجعات ريكسوس منتجع صحي مجدد
  • مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة فخمة التأثيث والتجهيز.
  • حصلت على جائزة فايف ستار دايموند الأمريكية، وكوندي ناست، وجوائز السفر العالمية

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title