البحيري تكتب : النسخة المضروبة لكيم كاراديشيان | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري تكتب : النسخة المضروبة لكيم كاراديشيان

التاريخ : 2019/02/08

بروفايل : أسماء البحيري 

" من أين لك هذا " قانون مصري ظهر لفترة ليحول بين البعض والتربح غير المشروع . قانون تم استحداثه لنسأل من خلاله الأثرياء من أين لكم بهذه الثروة الطائلة التي هبطت بلا تعب ولا جهد ولا إرث ولامسوّغ معلوم ؟

قانون استهدف تعريّة اللصوص وإزالة الأقنعة عن الوجوه أيّا كانت مناصبها . وكم أتمنى أن يستصدر المٌشرّع في 2019  قانونا مماثلا يحمل ذات الأسم نسأل من خلاله أقزام المجتمع من أين لك بهذه الأخلاق ؟ من رباك ومن علمك ومن أى بيئة جئت ؟

 قانون يصون الأجيال من الفيروسات القاتلة التي يصدرها أنصاف الفنانين ممن يزعمون – كذبا – أنهم حاملو رسالة .

سما المصري .. امرأة مصرية لاهويّة فنية لها لا تحميها نقابة ولا هيئة ولا يسألها أحد عما تفعل . اتخذت من بيتها بلاتوه كبير ومن اليوتيوب جسر التواصل مع العالم  ومن التغزل في جسمها وأبراجها - كما أدّعت - أكبر خيوط الجذب حتى حققت - وفقا للرصد - ملايين المتابعين .

والسؤال : من له المصلحة فى ترك هذه المرأة تصول وتجول وتضرب بمعاول الوضاعة جدار الأخلاق ؟ لماذا نصمت على العبث الذي يسافر من بلد لبلد ليصدّر أقبح صورة عن الفن – لوكان هذا فنا ؟  لماذا لا ينبري أحد بطلب تحويل هذه المرأة لمصحة نفسيّة بعد أن اثارت صخبا وجدلا وباتت تميمة مصرية للسقوط الأخلاقي . وأخيرا من هم هؤلاء الملايين الذين يتسابقون إليها لمتابعة تعليقاتها وصورها الشاذة على روافد التواصل وكيف اجتمعوا حولها اجتماع الذباب حول العسل .  

أسئلة كثيرة تحوم حول هذه المرأة التى تعدت الحدود و تجاوزت وتطاولت دون أن يسألها أحد أو يتصدى لها أحد .

عشنا لسنوات نسخر من كيم كارديشان ومقوماتها الجسمية التي دفعت من أجل التأمين عليها ملايين الدولارات واليوم طالتنا السخرية ونحن نرى كارديشيان مصر تتنقل من برج الكويت لبرج القاهرة لتروج لأبراج جسمها .

 الأخلاق تحتاج  قانون "من أين لك هذا " فهي ثروة تدعونا لصونها وحمايتها قبل ثروات المال المهدرة .

***

السياحة معالم وآثار وتاريخ وإرث قديم يهددها اليوم عبث الفن . فالأبراج التي يخطبها السيّاح حبّا باتت مادة للتهكم على يد كارديشيان مصر .. فليتنا نوقف العبث ونعجّل بقانون الأخلاق .

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title