مطاعم الريتز .. برانش رومانسي وأمسيات على الشموع | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

مطاعم الريتز .. برانش رومانسي وأمسيات على الشموع

بوردنج - خاص 

تنافس فندقا ريتز كارلتون رأس الخيمة وريتز كارلتون صحراء الوادي في تقديم المفاجآت في عيد الحب مقدمين باقةٍ من الأنشطة الحصرية التي تتيح للعشاق الاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة حيث يدعو ريتز رأس الخيمة رواده للإستمتاع  بقائمة طعام تيمبتيشن المؤلفة من أربعة أطباق، وذلك وسط أجواء تتلألأ أناقةً وإطلالات على الخليج العربي. حيث تحفل القائمة بأطباق ثمار البحر الطازجة والمحارالمحلي والكافيار العضوي

و يتيح مطعم "شور هاوس" لضيوفه قضاء أمسية لا تنسى مع قائمة شهية مؤلفة من 4 أطباق تحفل بألذّ الأطعمة  بما فيها ثمار البحر الطازجة والمحار المحلي والكافيار العضوي، والتي قام أمهر الطهاة بالمطعم على إعدادها بشغف فائق وعناية بالغة.

وعلى صعيد التنافس يفخر فندق صحراء الوادي بدعوة ضيوفه لخوض تجربة استثنائية مفعمة بالرومانسية والشاعرية مع الباقة المترفة المخصصة لفردين و التي تتضمن إقامةً لمدة ليلتين في فيلا فخمة مزودة بحوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته ووجبة فطور مقدمة على طراز البوفيه وتجربة ركوب الجمال ساعة الغروب وجلسة تدليك كاملة للجسم لمدة 60 دقيقة وعرض تفاعلي للصقورفضلاً عن إمكانية الدخول المجاني للشاطئ  بالإضافة إلى خيار تناول الطعام في أحد مطاعم الوجهة أو الاستمتاع بأمسية شواء لفردين وسط الكثبان الرملية.

و يدعو الفندق رواده أيضا لعشاء  رومانسي في برج الوادي و خوض تجربة استثنائية على قمة برج مراقبة يتسم بطابع عربي تقليدي ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بتأمل الألوان الساحرة التي يعكسها مشهد غروب الشمس على السماء والتنعم بالإطلالة الفاتنة على أفق الكثبان الرملية والفوز بوجبة طعام مؤلفة من 6 أطباق حسب الطلب.  

 ويقدم مطعم  فارم هاوس برانش مسائي يفيض رومانسية وشاعرية حيث يمكن للضيوف تذوق تشكيلة من الأطباق الشهية المتنوعة التي تحفل بها القائمة التشاركية وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحيّة لآلات الجاز والساكسوفون. أما مطعم موريش يدعو ضيوفه لقضاء أمسية لا تنسى حيث يتسنى للضيوف الاستمتاع بالطعام مع أشهى المقبلات والمشروبات وسط أجواء فريدة ومع الإطلالات الساحرة على مشهد الكثبان الرملية الذهبية بصحبة الإيقاعات الموسيقية

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title