البحيري تكتب . فى أحضانها تركض الأيام كالحصان | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري تكتب . فى أحضانها تركض الأيام كالحصان

التاريخ : 2019/01/24

بروفايل - أسماء البحيري 

في ميليا ديزرت بالم بدبي تركض الأيام الجميلة كركض الحصان وربما أسرع عدوا . هذا ما استشعرته حقا في رحلة الخمسة أيام التي قضيتها فى ربوعه . منتجع حالم بكل ما تحمله الكلمة من معني. لم يستدع ذكرياتي الجميلة في عيد الحب بل صنع لي ذكريات بديلة ربما أحلى وأجمل .. 5 أيام لم أبرح فيها المكان وكأنني مسافرة لمدينة بعنوان منتجع . مدينة تقدم لك باقات الرومانسية والحب والإنطلاق .

فى الجناح تنام على سرير تم تزيينه بالأزهار النضرة احتفاء بك ووقتما تشتاق للركض ومصالحة الحياة تناديك الملاعب وحدائق الزيتون وحمام السباحة مترامي الأطراف أما المطاعم فحكاية إبداع لايمكن وصفها وتحديدا مطعم إبيكيور الذي يقرأ ذائقتك ويقدم لك ما تحب من أطعمة فيما تأتي علاجات السبا لتنقلك إلى افق بعيد من الراحة والاستجمام .

أيام تركض حتى يخيل لك أن الوقت يسرق منك وأنت نائم فى أحضان مساحات خضراء تغمرها أشعة الشمس الدافئة وتحوم في سمائها الطيور . 

اذا كنت تريد معرفة الحب كما تغنوا به .. واذا كنت تريد أن تكون الفارس فى يوم العيد فاذهب الى هذه المدينة المسماة منتجع ميليا ديزرت بالم دبي. ولا تنسى أن الأيام داخلها تجري كما السعادة تركض كما يركض الحصان .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title