منتجعات انانتارا .. العنوان الحصري للإحتفال بعيد الحب | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بوردنج ترصد 4 منتجعات ناطقة بالرفاهية

منتجعات انانتارا .. العنوان الحصري للإحتفال بعيد الحب

بوردنج ترصد 4 منتجعات ناطقة بالرفاهية

 بوردنج - خاص

استحوذت منتجعات انانتارا -على اختلاف مواقعها- وفقا للرصد - على إعجاب شريحة العرسان فى عيد الحب وباتت هدف الكثيرين للزيارة. وكانت بوردنج قد رصدت 4 منتجعات توزعت بين عمان والإمارات تعد الأكثر التصاقا بذاكرة المتزوجين حديثا لعالميتها وتنوع أشكال الرفاهية فيها ولباقاتها الإبتكارية الخاصة التى أبدعت فى عرضها وتقديمها . 

 البليد صلالة - أكثر المنتجعات العربية استقطابا للعرسان - يدعو العرسان للإحتفال بعيد الحبّ في ڤيلا خاصة مع جلسات مساج باعثة على الاسترخاء للأزواج وتجربة طعام خاصة بين رحاب الڤيلا مع خدمة مساعد النزلاء الشخصي.

 قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بقدم فرصة الاحتفال بعيد الحبّ وسط أجواء من الأناقة والترف ويوفر عدة خيارات آسرة لتناول الطعام  وباقة من علاجات السبا التي تناشد الحواس ومجموعة مذهلة من المغامرات الشيّقة وسط الكثبان الرملية الذهبية في صحراء ليوا.

 منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس يداعب عشاقه بعيد رومانسي 100% مع جلسات مساج علاجية وإطلالات مذهلة على الخليج العربي.كما بوسع الضيوف اختيار الأجواء التي تناسبكما على الجزيرة  بدءاً من أطباق المطبخ الشرق أوسطي التي يتم تقديمها على الطريقة البدوية وصولاً إلى المشاوي الإفريقية في السافانا   

 منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقدم باقة رومانسية خاصة ويدعو ضيوفه للتمتع  بتجربة داينينج باي ديزاين المليئة بالرومانسية في ڤيلا لشخصين،  

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title