مانتاني لـ بوردنج : بارك حياة الأول بلا منافس . وهذه هي الأسباب | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وصف لاجون بمشروع جديد للإرتقاء بالفخامة والتميّز

مانتاني لـ بوردنج : بارك حياة الأول بلا منافس . وهذه هي الأسباب

وصف لاجون بمشروع جديد للإرتقاء بالفخامة والتميّز
التاريخ : 2019/01/23

حاوره رئيس التحرير 

أكد فيديريكو مانتاني مدير عام  فندق بارك حياة دبي - فى حواره الحصري مع مجلة بوردنج السياحية  - أن التطوير والتحديث يمثلان الرهان الحقيقي لمنظومة العمل ببارك حياة دبي  لافتا إلى ما قام به الفندق مؤخرا من افتتاح مجمع  ذا بروميناد -  وجهة المأكولات الجديدة والمميّزة  - وافتتاح لاجون البحيرة الكبيرة المتماهية مع الأفق، والتي تؤدي إلى شاطئٍ رملي خاص مع إطلالة ساحرة على الخور والأفق العمراني الساحر لمدينة دبي.

وعن  نقاط القوة التى تضمن لبارك حياة الريادة قال مانتاني أن  فندق بارك حياة دبي بموقعه على ضفاف خور دبي يعد ملاذاً مثالياً للتنعّم بأجواء الراحة والاسترخاء في قلب مدينة دبي.حيث يتميز   بجمال الطبيعة المحيطة من الحدائق والمساحات الخارجية الخضراء بالإضافة إلى بحيرة لاجون  والمرسى وملعب الجولف وهي مرافق توفر جميعها تجربة إقامة فريدة للضيوف من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء.

وعن مدى مساهمة لاجون في تغيير تصوّرات الضيوف؟ قال مدير عام بارك حياة دبي تمثل بحيرة لاجون الكبيرة إضافة قيّمة إلى فندق بارك حياة دبي فهي تعزز التزامنا باجتذاب المسافرين الذين ينشدون تجربة ترفيهية فاخرة ولا مثيل لها في دبي مؤكدا أن هذه البحيرة  تعد بمثابة مشروعٍ جديد يرتقي بمعايير الفخامة والتميّز ويساعدنا في تحقيق التفوق على منافسينا كما تمثل البحيرة ملاذاً مثالياً يضمن للضيوف من النزلاء والمقيمين في دبي التنعم بتجربة هادئة ومريحة بعيداً عن ضوضاء المدينة، كما أنها تعزز مكانة الفندق كواحد من المنتجعات الفاخرة والرائدة في المدينة.  

وعن أبرز بنود استراتيجية التطوير في عام 2019؟ قال  اننا نخطط لمواصلة الاستثمار في مرافق الفندق بهدف تعزيز مكانته كأحد أفضل الفنادق الفاخرة والراقية في المدينة ونسعى أيضاً إلى الارتقاء بمنتجاتنا وجودة الخدمات التي نقدمها.

   طالعوا الحوار في مجلة بوردنج السياحية - العدد الثامن عشر 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title