البحيري تكتب : على طائرة الإمارات .. الزوج رقم 5 يجنن | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري تكتب : على طائرة الإمارات .. الزوج رقم 5 يجنن

بروفايل - أسماء البحيري

هي امرأة اماراتية متوقدة الجمال زادها الرداء الأسود تألقا فوق تألقها . جمعتني بها الصدف الجميلة على مقعد مجاور بالطائرة الإماراتية .لا أنكر رغبتي وحرصي على تجاذب أطراف الحديث معها . سألتها عن اسمها وعرفتها بنفسي ومع الحوار التقليدي المعتاد فوجئت بها تسألني عن قدرة المرأة على الزواج من 17 رجلا؟

ومع دهشتي من السؤال والتي بدت بوضوح على ملامحي أكملت سؤالها عن فنانات مصر وقدرتهن على تبديل الأزواج كفساتين السهرة وعن الفترات القصيرة للزواج كيف بمقدورها صناعة الذكريات ؟ ومن السبب ياتُرى فى الانفصال الزوجة أم طبائع الأزواج؟ وكيف يجمع قلب امرأة واحدة بين حبّ 17 رجلا ومن منهم ياتُرى الأصدق وعدا والأجمل عشرة والأكثر كرما .

 قاطعتها وسألتها عمن تتحدثين ؟ قالت أنا منشغلة بالفن المصري ليس من منظور متابعة الأفلام والخط الدرامي لها بل باحثة فى أصول الفن وغرائب النجوم. وأدهشني بحق إقدام فنانتين مصريتين على الزواج من 35 رجلا فى 10 أعوام أو مايزيد واستشهدت في حديثها بالنجمتين صباح وتحيّة كاريوكا فيما تحفظ أجندتها بأكثر من هذين الأسمين .

بدأت استنفر قدراتي للرد فإذ بها تقاطعني ولماذا الزوج رقم 5 عند الفنانتين يجنن – وفقا للتصاريح التي استجمعتها فى بحثي- واذا كان رقم 5 يجنن فلماذا 6 و7 و17 ؟

 ابتسمت لسؤالها وقلت : لا أدري حقا ولكن يكفي أنها زيجات فى الحلال وهذا ما يشفع لتاريخ النجمتين . قالت سؤالي بعيد عن إجابتك . أنا لا أقصد حلال الأمر وحرامه ؟

قلت أنا صحفية ولو كانت الجميلتان على قيد الحياة لأرحتك وبحثت معك عن الجواب لكنهما رحلتا ورحل معهما الـ 35 زوجا . أما ارتباط الرقم 5 بالحب الكبير فلا أدري أيضا ولا أعرف لماذا كان صاحب هذا الرقم الأكثر التصاقا فى الذاكرة .

قاطعتني مبتسمة : لقد رصدت فى بحثي عددا من الأمور أولها أن الخمسة والثلاثين زوجا يتفقون فى أمرين الأول الشهرة فجميعهم يعتلى منصبا مرموقا في المجتمع بل أراهم يملكون مفاصل أغلب الوظائف كما أنهم لم يبدوا أى شكل من أشكال الإمتعاض عند الطلاق فلم أرصد فى بحثي أن واحدا اختلف مع زوجته فرفع قضيته لمحكمة وكأنهم أزواج دخلوا عش الزوجية وخرجوا لمهمات رسمية ليس هذا فقط بل إن انطباعات الزوجتين عن الـ 35 زوجا كانت إيجابية وماهو بدا واضحا فى تصريحاتهن فى أعقاب كل انفصال . فجميعهم مثالي ولطيف وكريم وحنون

  وأكملت : رصدت ياصديقتي ملاحظات ما أكثرها ولكن تبقى الملاحظة المفقودة في بحثي لماذا الزوج رقم 5 يجنن؟ ولقد استثمرت فرصة وجودك بجواري فسألتك ربما أجد الجواب .

نظرت اليها وابتسمت وقلت: أنا متزوجة من واحد فقط كما إن الجنان ياصديقتي أنواع . ولست أدري إذا كان الزوج رقم 5 كان يجنن من جماله وروعة طباعه أم من أشياء أخرى تستدعي الإبتعاد .

تفرقنا في مطار دبي .. وعلى باب الخروج تذكرتها وابتسمت وقلت مثلها : كيف تصنع امرأة ذكريات مع 17 زوجا ؟ ولماذا رقم 5 خاصة يجنن ؟

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title