في بلازوڤير ساتشي دبي .. عيش الحب كما تُحب | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

باقات متنوعة تجذب الأزواج .. والسبا حكاية إمتاع حصريّة

في بلازوڤير ساتشي دبي .. عيش الحب كما تُحب

باقات متنوعة تجذب الأزواج .. والسبا حكاية إمتاع حصريّة

بوردنج - خاص

  قدم فندق بلازوڤيرساتشي دبي عروضا مميزة للإحتفال بعيد الحب وفضاء لحظات خاصة مع شريك العمر مداعبا نزلاءه بباقات متعددة ليرفع شعاره الحصريّ عيش الحب كما تٌحب . وكانت العروض قد تباينت بين عشاء رومانسي بمحاذاة حوض السباحة المركزي وعشاء في مطعم ڤانيتاس الإيطالي الشهير والذي يقدم يجلساته الإبداعية أصدق تعبير عن الحب ليس هذا فقط بل العيش فى أحضان قصة عشق أبدي في إنيغما مع  قائمة فارسية أعدّها خصيصاً لهذه المناسبة. والتمتع بوجبات أصيلة تتضمّن تشكيلة واسعة من أجود أنواع الشاي والحلويات اللذيذة في قلب لاونج موزاييكو الفاخر، الكائن في قلب ردهة الاستقبال.

ومع كل المباهج التي تنتظر الزوار تأتي عروض السبا وأبرزها عرض Love is...في السبا الذي أعدّه السبا خصيصاً للأزواج حيث يقوم هذا العلاج المرهف على ثلاثة زيوت أساسية، هي الورد الذي يرمز إلى الحبّ وزهر البرتقال والياسمين اللذين يوحيان بالحبّ والشغف. يجمع العلاج بين سكراب للجسم ومسّاج للجسم ومسّاج للوجه ومسّاج شيرودهارا ويُركّز على توحيد الجسم والذهن والروح ويُحسّن التواصل على الصعيد الجسدي والعاطفي والروحي.

وقالت مصادر أن الأزواج مدعوّون لمواصلة رحلة الاستجمام مع حمّام مغربي فاخر يشمل جاكوزي خاص وساونا. أما علاج عنب شاردوناي الفاخر للأزواج فهو علاج مميّز وخاص بالأزواج يستعين بخلاصة جذور عنب شاردوناي، التي تشتهر بمزاياها القوية المقاومة لعلامات التقدّم في السن. يبدأ العلاج مع سكراب وغلاف منعش للجسم، يليه مسّاج ملطّف بواسطة المشروب الفوّار أو عصير العنب الفوّار لإنعاش البشرة وتنشيط الدورة الدموية. 

 

عدد المشاهدات : 190
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title