كانون وكوبترا جرافيك يتشاركان لتلبية احتياجات العملاء | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

كانون وكوبترا جرافيك يتشاركان لتلبية احتياجات العملاء

بوردنج - شريف غانم 

أبرمت كانون السعودية – الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة - مؤخرا شراكة استراتيجية مع شركة كوبترا جرافيك - إحدى الشركات الرائدة في حلول الطباعة والإعلام والتغليف -  وقالت مصادر أن هذا التعاون المجال يتيح  للعملاء  الحاليين والمستقبليين   الحصول على حلول كانون المبتكرة والمتقدمة تقنياً، والتي تتسم بأنها مصمّمة لتقديم أعلى درجات الجودة والكفاءة.

وكانت كانون السعودية، التي تتبع المقر الإقليمي لشركة كانون الشرق الأوسط، تأسست في العام 2018 لدعم الطلب المتزايد على الحلول التجارية المتخصصة في المملكة. وتعمل الشركة منطلقة من العاصمة السعودية الرياض، حيث أكبر حضور إقليمي مباشر في سوق المملكة، ولها فرع في كل من جدة والخُبر، وذلك بهدف المساهمة بطريقة مباشرة في دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي والصناعي في البلاد، مثلما نصّت عليها رؤية المملكة للعام 2030.

وتقدم  "كوبترا جرافيك" التي تتمتع بأكثر من 50 عاماً من الخبرة في السوق السعودية، حلولاً عالية الجودة لصناعات الطباعة والتغليف والفنون الرسومية لمجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية بجميع أنحاء المنطقة. وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى توسيع مدى حضور كانون في هذه الصناعات وتمكين الشركات من تلبية متطلبات عملائها من منتجات الطباعة العريضة والطباعة الإنتاجية التجارية في المملكة. ومن المنتظر أن تستفيد "كوبترا جرافيك"، بوصفها شريكاً لكانون في المنطقة، من الخبرات الفنية الواسعة التي تتمتع بها الشركة في إحراز مزيد من النجاح التجاري من خلال تمييز الفرص السانحة في القطاع واقتناصها.

من جانبه قال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط، إن المملكة  شهدت خلال السنوات القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في مجالات الفنون الرسومية والنشر والطباعة، مشيراً إلى أن هذا النمو أدّى إلى "زيادة الطلب على التقنية الثورية لتعزيز الإنتاجية وضمان الجودة العالية"، وأضاف: "تتمتع "كوبترا جرافيك" بخبرة واسعة وحضور كبير في القطاع، ما يجعل منها شريكاً مثالياً لتعزيز التزامنا تجاه الشركات السعودية التي تبحث عن فرص تجارية مُجزية، وسوف نقطع بهذه الشراكة شوطاً طويلاً نحو تعزيز قدرتنا على تقديم مجموعة حلول كانون لعملائنا في المملكة، متطلعين إلى توسيع هذا التعاون في المستقبل".

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title