ياوابور قولي ..تعود فى قصة نجاح بصالون راتب | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وزير النقل : متفائل بـ 2019.. وملفان هامان على مكتبي

ياوابور قولي ..تعود فى قصة نجاح بصالون راتب

وزير النقل : متفائل بـ 2019.. وملفان هامان على مكتبي

 بوردنج - أحمد يوسف

لم يكن الطرح الراقي والمضامين الهادفة جديدة على صالون رجل الأعمال د. حسن راتب الذي يبحث دوما عن القضايا ذات التأثير المجتمعي ليجعلها الضيف المحتفى به بل ويتخير لها أقطاب من ذوى الرأى الناجح والفكر الإبداعي ليدلو فيها بدلوهم .

ومع تباين موضوعات الصالون التي انتقل نفعها من الحيز المحلي المصري إلى الأفق العربي تبقى قضية الطرق وحضارة الشعوب هى القضية التى لامست وتر الإعجاب عند الجميع حيث استعاد فيها حسن راتب آداب الطريق الغائبة مناديا بإستعادتها مشددا على تفعيل السلوكيات الجميلة فى التعامل مع المرافق الحساسة التي أنفقت عليها الدولة المليارات كي تقدم للمواطن منظومة إبداعية يبغتنا عليها العالم كله .

وكان حسن راتب قد استضاف فى صالونه عددا من المهتمين بالشأن العام يتصدرهم وزير النقل المصري ليضع قضيته  المحورية على طاولة أصحاب القرار .

من جانبه أبدى وزير النقل المصري هشام عرفات تفاءله بعام 2019 مؤكدا أن ملفين شديدي الأهمية على مكتبه هما السكة الحديد والنقل العام لافتا إلى التحديات الجمة التي تواجهها الوزارة والتي تحتاج من الكل استنفار الطاقة لتجاوزها مشيرا إلى ما رصدته الدولة من مبالغ تتخطى الـ 80 مليارا من عام 2014 حتى 2018 للوصول إلى منظومة طرق عالمية المستوى  وثمن الوزير الجهود المبذولة من الطرق والأسكان والقوات المسلحة لافتا الى أن هذه التشاركية بين الوزارات تنبىء بحصاد متميز وعام ناجح . 

فيما شدد الحضور على ضرورة تربية النشء على التعامل النموذجي مع وسائل النقل على اختلافها مستعيدين كيف غنّى عبد الوهاب لوسائل النقل إعجابا " ياوابور قولي " وكيف يلقى البعض الحجارة على المركبات والقطارات اليوم .

واختتم راتب صالونه بالقول .. الطرق هى أكبر عنوان لحضارة الشعوب .. وما تشهده مصر اليوم يمثل قصة نجاح وراءها أبطال في كل قطاع . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title