10 شخصيات مصريّة أثارت الجدل في السعودية 2018 | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

ساويرس وصلاح وآمال .. والفستان حمل يوسف للقائمة

10 شخصيات مصريّة أثارت الجدل في السعودية 2018

ساويرس وصلاح وآمال .. والفستان حمل يوسف للقائمة

بوردنج - خاص

لم تكن مجلة بوردنج - المجلة السياحية التخصصية الأولى - بعيدة عن رصد الإنطباعات عن أكثر الشخصيات المصرية إثارة للجدل بالسعودية عام 2018  لذا كان استطلاعها الحصري الذي قامت به مديرة التحرير أسماء البحيري على مدى 120 يوما مستهدفة شريحة قوامها 3162 شخصا مختلفى العمر والجنس والجنسية منعطفة بأسئلتها بعيدا عن تاريخ الشخصية وشهرتها في مجالها متوقفة فقط عند ما أثارته من حراك خلال  12 شهرا من العام الماضي  .  وكان الاستطلاع قد حرص على التوقف أمام الأسباب الرئيسة التي جعلت هذه الشخصيات – فنية كانت أو رياضية أو ثقافية أو عامة - تعتلي قائمة الجدل دون غيرها.

  • نجيب ساويرس ..رجل الأعمال كان اسما على لسان الكثيرين بالسعودية ليس لنجاحه فى دنيا المال والأعمال فقط بل لتواصله الناجح على مواقع التواصل خاصة تويتر ومشاركاته المستمرة مع المواطنين مما نزع عنه رداء الوجاهة المالية وجعله الأكثر إنغماسا فى القضايا العامة – مصرية كانت أو عربية .
  • محمد صلاح .. فرعون الكرة المصرية يعد الأكثر استحواذا على الإعجاب- سعوديا - لنجاحاته المتوالية والمتسارعة فى عالم المستطيل الأخضر – محليا وعالميا ولعدد الجوائز التي حازها والتي تؤرخ لمسيرته حتى بات من الوجوه الجاذبة للسعوديين والمحفزة للمتابعة فى كل مبارياته .
  • مرتضى منصور . الإداري المشاكس . مع تصادم الآراء حوله واختلافها إلا إنه يعد من قيادات الأندية الرياضية العربية التي أحدثت حراكا غريبا ما بين سعيد بقدرته على الانتقال بنادي الزمالك إلى مؤسسة رياضية عالمية المستوى وبين جرأة آرائه التصادمية التي تحيد أحيانا عن الصواب  
  • محمد هنيدي .. الفنان المصري المحبوب . لم يكن اعتلاؤه القائمة – سعوديا - لنجاح أفلامه وتاريخه الفني المحفور في الذاكرة  فقط بل لدخوله عالم التويتر بقوة وتعليقاته المكسوه بخفة دم غير عادية مع كثير من السعوديين الأمر الذي شهد به الكل بلا استثناء .
  • مها العطار خبيرة الطاقة المصرية من الأسماء الراسخة فى ذاكرة شريحة الإستطلاع لنجاحها فى إظهار علم الطاقة الذي ظل لسنوات مكسوا بالغموض والضبابية وإبداعها في تقريب صورته وقدرتها أيضا على تجاوز أسوار النقد من أجل الوصول للهدف.
  • نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.. اعتلت القائمة لولوجها الناجح فى عالم الجاليات واقترابها الإبداعي من هموم مصريي الأغتراب الأمر الذي منحها – وفقا للآراء – لقب الوزيرة الأقرب لقلوب المغنتربين مثمنين جسر التواصل التقني الراقي الذي استحدثته على مواقع التواصل الإجتماعي والذي أثبت جدواه وتأثيره الإيجابي.
  • آمال ماهر .. الفنانة المصرية التي لا يختلف اثنان من السعوديين على روعه صوتها وتألقها فنيا كانت من القائمة المثيرة للحراك الجدلي فى المجالس حيث ناداها كثيرون بالإلتفات لفنها فقط والإبتعاد عن ضجيج الإعلام الصاخب .
  • عمرو أديب من الإعلاميين الذين فازوا بالقسط الوافر من الآراء الايجابية والسلبية معا . منهم من أيد نهجه الإعلامي وتميّزه على الشاشة وكثير انتقد فرقعاته الإعلامية وصوته العالي الذي يثير الضجيج بلا مدعاة في كل القضايا تستحق ٱو لاتستحق.
  • رانيا يوسف . رغم عدم متابعة الأكثرية لأفلامها إلا أن " الفستان الصدمة " وحده كان أسرع الوسائل التي أوصلها للقائمة وجعلتها اسما متداولا بالنقد على ألسنة الكل بلا استثناء .
  • حسن راتب رئيس قناة المحور .. من الشخصيات التى حملها صالونها الثقافي الناجح للقائمة لإستضافته شخصيات ذات تأثير مجتمعي عالى – وزراء أو غيرهم . وللحصاد المتميز الذى يتمخض عنه لقاءات الصالون .
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title