البحيري ترد على محبي العطّار عروسة الطاقة المصرية | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري ترد على محبي العطّار عروسة الطاقة المصرية

بوردنج - خاص

أحدثت القراءة التي كتبتها الزميلة أسماء البحيري تحت عنوان " هذا ماتعلمته من العطار قاتلة العنكبوت " حراكا فاعلا على موقع بوردنج التفاعلي وعلى صفحات الفيس بوك حيث بلغ متابعي القراءة على موقع بوردنج ثلاثة آلاف قارىء فى أعقاب النشر بساعتين فيما لاتزال المؤشرات الرقمية ترتفع إلى حد لافت .

 وكان المشاركون قد علقوا على القراءة بشكل متباين وقالت هبه مصطفى فى تعليق لها على صفحات الفيس أن القراءة بعيدة كل البعد عن المجاملة لأن الدكتورة العطار نموذج للثقة والثبات فيما شاركتها مها يحيى الشيخ بالقول أن البحيري انشغلت في قراءتها  بالطرح الأدبي والأسئلة والأجوبة فيما نحن " مساكين " واكتفى سامي عبده الهواري بالتعليق " زى القمر " .

من جانبها قالت الزميلة أسماء البحيري مديرة تحرير بوردنج إنها أسعد الناس بهذا الإلتفاف حول عروسة الطاقة المصرية مها العطار وإنها كتبت مقالها إعجابا بمشوارها الطموح متمنية لو تملك نصف ما تملكه العطار من مثابرة وإصرار .وأكملت أن الشخصيات الناجحة من أمثال د العطار تمثل للمجتمع النسوى بمصر المحفز والقدوة . وعن مفردة مساكين التي كتبتها مها الشيخ قالت البحيري : وانا كمان من المساكين . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title