حرارة لبوردنج : خارطة طريق لترويج المنتج السياحي العربي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

وصف استراتيجيات منظمة السياحة بـ " الإبداعية "

حرارة لبوردنج : خارطة طريق لترويج المنتج السياحي العربي

وصف استراتيجيات منظمة السياحة بـ " الإبداعية "

بوردنج - خاص

أكد الخبير السياحي الدولي مهدي حرارة أن السياحة صناعة لا تعرف القُطرية لافتا إلى ما يتمتع به الوطن العربي - على اختلاف بلدانه - من مناطق جذب سياحي قلما يوجد لها مثيل فى أىّ من البلاد الأوربية وقال أن ما تقوم به الهيئات و المنظمات العاملة فى مجال السياحة من جهد يقرّبنا من الهدف المنشود والمتمثل في  سياحة بينية – عربية - عربية  بمعناها الشمولي.

وعزا حرارة تدني أرقام زوار البلاد العربية مقارنة بغيرها إلى غياب التسويق الاحترافي للمنتج السياحي مطالبا بحملات أكثر مهنية وتنظيما لتقريب صورة الجمال العربي لعيون العالم .

وثمن حرارة ما تبذله المنظمة العربية للسياحة ممثلة في رئيسها النشط د بندر آل فهيد واصفا برامجها الترويجية بالإبداعية متنميا أن تتبنى المنظمة استراتيجية ترويج سياحي  تكون بمثابة خارطة طريق للتعريف بجمال البلاد العربية بلا استثناء.

 يذكر ان الخبير السياحي مهدي حرارة يعمل حاليا مدير عاما للسياحة بمجموعة الاهرام للسفر والسياحه وهو يعد من الكفاءات السياحية الناجحة ذات الخبرات التراكمية كما يعد رفيق الإعلام العربي حيث تسابقت عدد من الصحف والمجلات العربية لنشر أعمدة رأى ومقالات ناجحة له فى مجال السياحة وآليات التسويق لمنتجها العربي.

مهدي حرارة.. في سطور  

  • خبير سياحي دولي
  • خبرة تزيد على 20 عاما فى مجال السياحة
  • له بصمة واضحة في سوق السفر والسياحة العربية
  • رفيق الإعلام العربي وله مقالات سياحية فى الصحف العربية
  • أدار ندوات فى مجال السياحة فى عدد من البلدان
  • مدير السياحة بمجموعة الأهرام للسفر والسياحة الرائدة 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title