البحيري تنقل أول رسالة من البحر لسكان اليابسة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري تنقل أول رسالة من البحر لسكان اليابسة

اسماء البحيري : بوردنج 

 أنا عروسة البحر قادمة إليكم من عالم الصفاء والطهر والنقاء لأنقل لكم رسالة البحر الكبير بنصّها بلا زيادة مني أو نقصان. فأقرأوها.

أنا سفيرة بحر حاملة خطاب والسفراء لا يُسألون عن مضامين الرسائل . من حظي أن وجدت أسماء على الشاطىء تنتظر فمنحتها الرسالة وحملتها الأمانة  وها أنا عائدة إلى بحري الآمن والسلام ... اقرأوا رسالة البحر الكبير .

( حمّلتموني ياسكان اليابسة فوق ما أحتمل . جعلتموني كاتما للأسرار ومفجرا للإلهام وصانعا لسعادة العرسان وملهما للمفكرين وخزانة لذكريات التعساء ثم انعطفتم بي لتجعلوني قبرا لراغبي الخلاص من الحياة.

الحقيقة أنا لست مسئولا عن صناعة ذكرى سعيدة أو محفزا لراغبي الانتحار . أنا بحر مسئول عن كائنات طيبة تعيش عمرها معي وتموت داخلي . أراقبكم من بعيد فأرى فيكم عجبا . تأتونني ليلا بفساتين الفرح البيضاء لتستأذونني السعادة وتأتونني أخرى لتلقون فى جوفي هموم الحياة وكأنني أملك أكسير الفرح وسرّ الخلاص . ومع الفرح والهمّ ترمون في جوفي البقايا وكأنني سلّة مهملات كبيرة.

اليوم أرسلت لكم العروسة – أسطورتكم الجميلة - ومعها رسالة بخط يدي لأؤكد لكم : أنا بحر مسئول عن كائنات ليس لها أحلام كأحلامكم .كائنات بسيطة الطبع والطباع . قويّها رحيم بضعيفها . كائنات لا تكذب ولا تنافق ولا تضمّر شرا ولا تحمل سكينا . ليس فيه الشرس - كما تظنون - فكلها تقتات الرزق وتكتفي بقسمة الحياة حتى ولو كانت قليلة .

ليتكم تصنعون ذكرياتكم على اليابسة .لا تظنونني كاتما لسرّ سعيد أو تعيس فهذه إكذوبة ولامفجرا لإلهام شاعر أو كاتب فهذه اسطورة ..  كفاكم خزعبلات .

اليابسة بيتكم ..اصنعوا سعادتكم على الأرض. اجعلوها الشاهد الوحيد على جرائمكم خيانة كانت أو كذبا أو غدرا أو دما بسكين . مالي أنا بخطايا الإنسان؟

"خليكم في حالكم " كما تقولون . واقرأوني بشكل صحيح ..أنا بحر بداخلي ماء يجري من سنين . مسئول عن سمك كبير وآخر صغير ويالتعاسة من خرج إليكم ليتنفس.

رسالتي ." خليكم فى حالك " فاليابسة بيتكم وأنا لست بحارسكم الأمين . أنا بحر فقط . والبحر ياسادة لا يصنع ذكرى ولن يكون لحدا لهارب من حياة .

شكرا لكم وشكرا للعروسة وشكرا لأسماء البحيري ناقلة الرسالة ).

للتواصل مع الكاتبة

asmaa.zakaria.elbehery@gmail.com

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title