أتلانتس باى جياردينو يدلل ضيوفه بالأيورفيدا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

برنامج علاجي غير طبي .. والضيوف يصفونه بالممتع

أتلانتس باى جياردينو يدلل ضيوفه بالأيورفيدا

برنامج علاجي غير طبي .. والضيوف يصفونه بالممتع

بوردنج - خاص 

يعمل فندق أتلانتس باى جياردينو على تدليل ضيوفه ببرنامج الأيورفيدا معلنا عن عام جديد عنوانه الصحة والعافية . وكان اتلانتس قد ابتكر البرنامج العلاجي غير الطبي ليساعد الضيوف على تعزيز عافيتهم .

وقالت مصادر : أن البرنامج ممتع وبسيط إلى حد كبير بحيث يمكن للمسافر أن يتابع العناية بنفسه عندما يعود إلى حياته الطبيعية بعد قضاء عطلة مريحة لافتة إلى أن من أهم مزايا الأيورفيدا قدرته الفائقة على إزالة السموم الأيضية وتعزيز قوة الجسم الداخلية في علاج ذاته وتجديد خلايا البشرة ومعالجة السمنة، والحساسية كما إنه ينهي عدم قدرة الجسم على هضم مأكولات معيّنة والآلام المزمنة وعادات النوم المتقطعة والتعب.

8 علاجات لأيورفيدا

يقدّم فندق أتلانتس باي جياردينو ثمانية علاجات أيورفيدا تبدأ من ثلاثة أيام وصولاً حتى 21 يوماً وفقاً لهدف الضيف من البرنامج

  • برنامج الأيورفيدا العادي

يُشكّل هذا البرنامج أساساً لجميع الضيوف الذين يختارون الخضوع لبرنامج أيورفيدا. فيراجع أخصائي الأيورفيدا تاريخك الطبي ويستخدم تقنية التشخيص بواسطة النبض لكشف أي حالة عدم اتّساق في جسمك ولتحديد تكوينك البدني  وبناءً على هذا التحليل، يتم وضع خطة تراعي احتياجاتك الخاصة وتشمل التغذية، وجلسات اليوغا اليومية وتمارين التنفس والتأمل. كما يتسنى للضيوف استخدام حوض السباحة والساونا وصالة اللياقة البدنية.

  • علاج أيورفيدا للمبتدئين

تُعدّ هذه الباقة مثاليةً للمبتدئين وتشمل البرنامج الأساسي، وعلاجَي أيورفيدا بحسب الاحتياجات الفردية 60 دقيقة لكلّ علاج وعلاج العناية بالوجه لمدّة 90 دقيقة.

  • برنامج الأيورفيدا لتجديد النشاط

تُعدّ هذه الباقة مثاليةً لأولئك الذين يرغبون في التخلص من الإجهاد وتشمل علاج الأيورفيدا العادي، وعلاج شيروذارا سكب الزيت على الجبين "وجلستَي مسّاج  أبهيانغا لكامل الجسم، وجلسة مسّاج صوتي وجلسة مسّاج متزامن. سيُعطى المشاركون أيضاً درساً خاصاً في التأمل.

  • برنامج الأيورفيدا للتخلّص من سموم الجسم

يستند برنامج الأيورفيدا للتخلّص من السموم على مبدأ أنّ الجسم يحتوي على توازن حمضي قاعدي قد يتسبّب الإجهاد، والنظام الغذائي غير المناسب ونمط الحياة غير الصحي بإخلاله. يعمل هذا العلاج خصيصاً على إعادة هذا التوازن.

 

  • برنامج الأيورفيدا للعضلات والعظام

يُساعد برنامج الأيورفيدا في الحدّ من مشاكل المفاصل بحسب خطورة الحالة. يُعتبر هذا البرنامج مفيداً إذاً لحالات مثل الفُصال العظميّ والتهاب المفاصل. كما يُعدّ العلاج المثالي للرياضيين.

  • برنامج الأيورفيدا في منتصف العمر

تستهدف هذه الباقة الرجال والنساء الذين يبلغون 40 عاماً وما فوق. تشمل الباقة نظاماً غذائياً مناسباً، وتدريباً ذهنياً وجلسة يوغا لمكافحة تصلّب الشرايين، والنوبات القلبية والسكتات الدماغية ويتم تقديم البرنامج الأساسي، وخمس علاجات أيورفيدا (90 دقيقة لكلّ علاج) وعلاج عناية بالوجه 90 دقيقة على مدى سبعة أيام.

  • برنامج الأيورفيدا العائلي

يتطلّب إرساء التوازن بين مزاولة الأعمال، ومتابعة الدراسة والتخطيط لتمضية أوقات الفراغ جهداً كبيراً من الصغار والكبار على حد سواء. لذا يقدّم برنامج الأيورفيدا العائلي علاجاً يهدف إلى مساعدة كافة أفراد العائلة، فيتمكّنوا بالتالي من استعادة تركيزهم، والتحلي بالصبر والاتزان من خلال اتّباع نهج يضمن فعالية طويلة الأمد.

 

عدد المشاهدات : 143
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title