#AvaniMe للفيديو تحصد المركز الأول تسويقيا 2018 | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

استقطبت المتابعين وحازت أعلى مشاهدة على يوتيوب

#AvaniMe للفيديو تحصد المركز الأول تسويقيا 2018

استقطبت المتابعين وحازت أعلى مشاهدة على يوتيوب

بوردنج - خاص

حصلت حملة فيديو من قبل شركة Avani Hotels & Resorts على المركز الأول في مجال التسويق عبر المحتوى في جوائز التميز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لعام 2018.  

وكانت حملة #AvaniMe للفيديو قد أطلقت في عام 2016 من خلال حلقات رئيسية استقطبت أعدادا هائلة من جمهور المتابعين  وتروى الاحصاءات الرقمية أن الحلقة الخامسة والأخيرة من نجوم الموسيقار والممثل التلفزيوني في جنوب أفريقيا كات سينيفاسان في مغامرة على مدار 24 ساعة من خلال Livingstone في زامبيا قد بلغ عدد متابعيها 1.5 مليون مشاهد على YouTube.

 حملة #AvaniMe في نقاط 

  • استجابة لمجموعة متنامية من المسافرين تتمثل أولوياتهم في الخدمة والأناقة والقيمة·
  • Avani Hotels & Resorts علامة تجارية عصرية متفائلة توفر التوازن المثالي·
  • تركز على النوم الجيد ، والمساحات الاجتماعية الفعالة.
  • العيش من مصادر محلية وخدمة حقيقية.  

ماذا تعرف عن جوائز التميز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ؟

  • تستهدف تكريم أبرز الإنجازات التي حققها مهنيو الاتصالات
  • توفر منتدى ممتازًا للتواصل مع الحضور
  • تعطي نظرة شاملة على إنجازات الاتصالات
  • يتم فحص الجوائز من قبل مجموعة مختارة بعناية من أعضاء لجنة التحكيم  

 

عدد المشاهدات : 150
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title