البحيري تكتب : أنا عروسة في سانت ريجيس | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

البحيري تكتب : أنا عروسة في سانت ريجيس

 بروفايل - أسماء البحيري 

 تغيّرت دلالات مفردة الهروب. تلك الكلمة التي ظلت تُصدّر لسامعها معاني كراهية الحياة والبحث عن عالم مختلف بعد أن قدمت لنا الفنادق الفاخرة من فئة السبع نجوم  تعريفا مغايرا لذات الكلمة ودعتنا لما يمكن تسميته بالهروب الجميل والفرار من ضيق المدن وأسر الأعباء إلى عوالم مكسوّة بستائر الرفاهية.

 نعم هذا ما عشته أنا فى سانت ريجيس أبو ظبي ذلك المنتجع الأسطوري الذي ينزع النزلاء على بوابته رداء القلق والضيق ليعيشوا حياة شديدة الإمتاع .  

ربما لا أجد وصفا لما عشته طوال سبعة أيام في منتجع حيرني جماله وأدهشتني مرافقه ذات الديكورات الهادئة حتى تمنيت ألا أغادره أبدا.

 كل شىء في سانت ريجيس أبو ظبي يدعو النزلاء لعدم الإلتفات للوراء والتفكير في الأمس بل يمنحهم أجمل فرصة لرسم صورة المستقبل بريخشة تفاؤلية ناعمة .

مشهد لافت استوقفني وأنا أُكمل إجراءات وصولي ٱمام استقبال الفندق حيث رأيت عريسين ينزعان ساعة اليد ويلقيان بها فى الحقائب . أدهشني التصرف الغريب فاقتربت من العروسة لأسألها  فأجابتني باسمة لاترتدي الساعة فى هذا المكان خاصة وعيشي المتعة بلا قيود من الزمن . فالعقارب تدور وتسرق البهجة و الفرح .

 تقليد إبداعي تعلمته من العروسة الجميلة لذا نزعت على الفور ساعة يدي - كما نزعتها هي- وعشت حالة من الإنطلاق لم أعشها من قبل . كنت أركض على البساط الأخضر كالطفلة لا فرق عندي بين ليل ونهار . كنت لا أدري هل هذه المواقيت من حق النوم أم أن السعداء مثلي لا ينامون .   ليس هذا فقط ما لمسته فى جنّة سانت ريجيس بل لمست الخصوصية في أجمل معانيها وكأننى  النزيلة الوحيدة فى المكان . الكل يسعى لخدمتي وتلبية حاجياتي فى أسرع وقت .

 سانت ريجيس أبو ظبي هو أجمل مكان للهروب والفرار من حياة تسرق أعمارنا . فكم نحن بحاجة ولو لأيام قليلة من العمر نعيش فيها الرفاهية بكل ما تحمله من دلالة. 

ننزع رداء القلق على البوابة ونلقى بساعة اليد من النافذة و نعيش كما عاشت العروسة  بلا ساعة ذات عقارب تدور .

  في سانت ريجيس أبو ظبي عشت لٱول حياة الملكات .. الكل حولي وصيفا يخدمني حتى الطبيعة كانت تغازلني  . ووقتما تركت المنتجع ارتديت ساعتي من جديد لأبدأ مشوار الركض وراء عقاربها التي تجري سريعا بلا سبب ولا مدعاة .

 عيشوا الرفاهية .. ولو أيام من العمر . زوروا جنة سانت ريجيس.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title