رودينا توفيق تروى اسطورة الطابق 21 بسانت ريجيس | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

رودينا توفيق تروى اسطورة الطابق 21 بسانت ريجيس

    بوردنج - خاص  

لم تستطع أن تمنع كاميراتها وقلمها الإبداعي من ملاحقة " الأسطورة " التي شاهدتها فى الطابق 21 بفندق سانت ريجيس أبو ظبي فقد ساقتها الصدفة ودون ترتيب مسبق للصعود إلى هذا الطابق لتعاين شكلا جماليا فاق التوقعات وتقف على تفاصيل زفاف – وصفته لجماله بالأول من نوعه  . هذا ما روته رودينا توفيق محررة بوردنج بسعادة بالغة وهى تستعيد مشاهد ساعتين عاينت فيها احتفالا اسطوريا بقاعة خيالية .

 فالمكان يتميز بالأناقة إلى حد يجعل حفل الزفاف تجربة لاتفارق الذاكرة حتى الزهور تم وضعها بهندسة فنية أكسبت المكان أجواء سحرية . فكم أبدع واضع الورود على الكوشة حتى جعلها الأكثر سيطرة على نظرات الحضور .

 ساعتان - كما روت لـ بوردنج - استنفرت فيها  كل ملكاتها الصحفية كى تصوّر المشهد كاملا كما رأته.. فخامة أسطورية تتمثل في الثريات الرائعة والألوان الدافئة والمناظر الطبيعية والتصميم الفاخر الأنيق .  كانت سعيدة بالمشهد ربما بنفس القدر الذي سعدت به العروسة التي رأتها تنتقل وعريسها إلى أحد أجنحة الفندق التى تم تزيين أرضياتها بالرخام الملكي وزينت حوائطها بالستائر المصنوعة من الأقمشة الذهبية .  

 الصدفة التي نقلت المحررة للطابق الواحد والعشرين كانت من أجمل الصدف لأنها عرفتها - وفقا لوصفها - بقاعة عالمية المستوى ذات تصاميم مذهلة لم تر لها مثيلا من قبل .

إذا كنت من زوار سانت ريجيس أبو ظبي فلا تفوتك رحلة الطابق 21 .. واذا كنت عروسة فليتك تفوزين بزفاف العمر فى هذا المكان .

  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title