أبو المجد .. 7 أيام من المتعة في فانكوفر | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

جودي ورودينا يصفان هامتون باى هيلتون بالفندق المُدلل

أبو المجد .. 7 أيام من المتعة في فانكوفر

جودي ورودينا يصفان هامتون باى هيلتون بالفندق المُدلل

بوردنج - خاص

لم تكن زيارته لكندا موضوعة على جدول أعماله بل كانت محطة عابرة لساعات يقيمها وعائلته فى فانكوفر ليعود بعدها سريعا إلى المملكة ولكن ما أغربها هذه المحطة التي دام بقاؤه فيها لـ 210 ساعات – وفقا لحديثه – وعلى الرغم من انشغاله بإنجاز مهام وصفها بالعاجلة بالمملكة إلا أنه أوقف عقارب الساعة داخل فندق هامتون باى هيلتون وخلد وأسرته إلى الراحة والاستجمام . هذا ما رواه المهندس توفيق أبو المجد لـ بوردنج بعد عودته إلى جدة .

أسباب دعته للإقامة فى فانكوفر طيلة هذه الفترة والمكوث في هامتون باى هيلتون لخصها أبو المجد فى 7 أسباب مؤكدا أن الفندق يُعد من الفنادق صانعة الأجواء الجميلة حيث يمنح الضيف إطلالات مذهلة على أفق المدينة من مستوى سطحه المغلق كما يوفر أجنحة إقامة مثالية وباقات إبداعية لوسائل الراحة كما أنه يحمل نزلاءه من خلال خدمة النقل المكوكية للتمتع بوسط مدينة فانكوفر والذي يحوى أشهر مناطق التسوق والترفيه حيث تصطف على جانبيه المطاعم الحائزة على جوائز والمحلات التجارية البوتيكية وأماكن الموسيقى العصرية وساحات الأحداث الرياضية.

ليس هذا فقط بل ينتقل بك الفندق في رحلة خاصة إلى استاد BC Place موطن أكبر معارض التجارة والحفلات الموسيقية لتعود بعد ذلك لوجبة احتفاء خاصة مع مركز للياقة البدنية والجاكوزي والساونا ومع الأسباب الستة التي لخصها أبو المجد يأتي السبب السابع والمتمثل في جودي ورودينا واللتين أصرتا على البقاء فى هامتون باى هيلتون ولم يستطع هو أن يرفض لهما طلبا .

فلقد أحبت الجميلتان كل شىء فى الفندق الإبداعي حتى انه بدّل من أجلهما تذكرة العودة إلى جدة مرتين . كانت الجميلتان يتنقلان فى الفندق بأريحية وينعمان بكل وجوه المتعة التي وفرها الفندق لنزلائه حتى انهما اتفقا على تسمية هامتون باى هيلتون بـ بالفندق المُدلل .

وأكمل أبو المجد أن هامتون باى هيلتون تحول من فندق إلى أرقى بيوت الضيافة العالمية بل إلى أيقونة عالمية للإستجمام والمتعة والرفاهية. 

واختتم أبو المجد حديثه لـ بوردنج قائلا لقد تركنا أنا وعائلتي رسائل خاصة لإدارة هامتون باى هيلتون كتبنا فيها : شكرا من القلب للكادر المتألق والإقامة الأنيقة والخدمة الإبداعية ..والعودة قريبة . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title