من شرفة جناح الفيصلية .. عرفت الرياض الجميلة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

6 أيام فى ضيافة برج ومدينة

من شرفة جناح الفيصلية .. عرفت الرياض الجميلة

6 أيام فى ضيافة برج ومدينة

 بروفايل : رئيس التحرير

أعترف أن مرجعيتي عن الرياض لم تكن تتعدى مدينة مال وأعمال .عصريّة المباني حديثة التخطيط لكني لم أضعها أبدا على قوائم المدن المستهدفة – سياحيا – حتى جاء اللحظة التى دُعيت لزيارتها بدعوة من  شركة كريزنر انترناشونال لإجراء حوار صحفي مع المدير التنفيذي يوسف مختار .

وصلت العاصمة - ليلا - وكان حجزي بأحد أجنحة برج الفيصلية . منذ اللحظة الأولى لدخولي الفيصلية بدأت رؤيتي عن الرياض تتغير شيئا فشيئا فإطلالة خاطفة من شرفة الجناح الإبداعي كانت كافية لتمنحني الإنطباع البديل وتقدم لي مدينة مختلفة  ليس هذا فقط بل التعامل الراقي من كوادر الفندق العالمي أشعرتني بضيافة مثالية جامعة بين الأناقة الغربية والترحاب العربي الأصيل .

عشت فى جناح الفيصلية 6 أيام وليتني ما تركته . فكل شىء فى الفندق يحفزك للبقاء . الهدوء والتعامل ومن ثم الأناقة المخبوءة وراء كل ركن من أركان الفندق حتى بدا البرج فى عيني أيقونة للمتعة والاسترخاء .

يومان فقط كانتا المدة الكافية لإنجاز الحوار وأربعة أخرى تركتها لقراءة المكان الذي أبدعت كيرزنر انترناشونال فى اختياره ليّ.

كتبت فى جناح الفيصلية انطباعاتي عن مدينة وبرج . وكيف أن الثاني قدّم لي أجمل بطاقة تعريف عن الأول .

 ربما أختلف مع كثيرين ممن يرون الإفراط فى الأناقة والشياكة مغالاة في الرفاهية فأنا أراها غير ذلك فكلما كان البرج جميلا والفندق ساحرا والجناح ابداعيا كانت المدينة أروع فى عيون زوارها .

الفيصلية .. عنوان سياحي للرياض الجميلة .. من شرفتها ترى أجمل المدن  

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title