الهيئة والمنظمة ..أسباب وراء التناغم السياحي | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الأولى تتصدر الركب والثانية تواكب الرؤى

الهيئة والمنظمة ..أسباب وراء التناغم السياحي

الأولى تتصدر الركب والثانية تواكب الرؤى

فيتشر : رئيس التحرير 

لم يكن السؤال الذي طرحه كثيرون عن العلاقة شديدة التناغم التي تجمع بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني – ممثلة في رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان والمنظمة العربية للسياحة وآليات التعاون بينهما والتي بلغت قمتها وذروتها فى السنوات الأخيرة وآتت ثمارها في تغذية الرافد السياحي بالمملكة بشكل لافت بل وانعطفت لتكون إنموذجا عربيا يحتذى به فى علاقة الوزارات والهيئات مع المنظمات الرديفة التي تعمل في ذات السرب .

وعزا خبراء مصريون العلاقة الناجحة بين الهيئة والمنظمة إلى 5 أسباب يتصدرها وضوح الرؤية السياحية بالمملكة وجلاء الأهداف التي يسعى الكل لبلوغها وثقة أمير السياحة السعودية لأمير سلطان بن سلمان فى المنظمة والتي اعتلى منذ سنوات رئاستها الفخرية تكريما منه لجهودها وثقة منه فى رئيسها .

ومع الأسباب يأتي إحساس الهيئة العامة للسياحة بقيمة المنظمة ذات السواعد القوية والكوادر المؤهلة في تحريك القاطرة إلى أهدافها المنشودة وكذلك رغبة الهيئة أن يكون لها ظلا عربيا ناجحا يمثل مرآة عاكسة لنجاح السياحة السعودية عربيا .

السياحة أولا وأخيرا كانت المحرك الرئيسي لإذكاء العلاقة بين شخصيّ الأمير سلطان بن سلمان والدكتور بندرآل فهيد فكلاهما يرى فى صناعة السياحة وقود المستقبل والنفط الذي لا ينضب بئره أبدا .

وتمنى الخبراء أن تجمع الوزارات والهيئات العربية مع منظماتها " الرديفة " علاقة متناغمة على هذا النحو مؤكدين أن بالمملكة يدين يحركان القافلة معا .. هيئة تتصدر الركب وتنتصر للسياحة ومنظمة تواكب الرؤى بالعمل والجهد .

أسباب وراء التناعم كما يراها الخبراء

  • وضوح الرؤية السياحية بالمملكة
  • جلاء الأهداف التي يسعى الكل لبلوغها
  • ثقة أمير السياحة السعودية فى المنظمة
  • إحساس الهيئة بقيمة المنظمة ذات السواعد القوية والكوادر المؤهلة
  • رغبة الهيئة أن يكون لها ظل ناجح يمثل مرآة عاكسة لنجاح السياحة السعودية عربيا. 

 

 

 

  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title