الوظيفة أسد في حياة ريجنسي شرم الشيخ | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سعودي يقضى 7 أيام فى غرفة الفندق ولايتركها

الوظيفة أسد في حياة ريجنسي شرم الشيخ

سعودي يقضى 7 أيام فى غرفة الفندق ولايتركها

بوردنج - خاص

اكتفى سائح سعودي بالإقامة داخل حياة ريجنسي شرم الشيخ  لـ 7 أيام دون أن يترك الفندق للتعرف على المدينة الساحلية الجميلة . وعزا السائح ماقام به – حسبما روى لبوردنج – إلى 7 أسباب مجتمعة أبرزها الضيافة الجميلة التي أبدع الفندق فى تقديمها له منذ لحظة الوصول حتى المغادرة وكذلك الأجواء شديدة الخصوصية والتي جعلت من جلسات التراس رحلة سياحية هادئة على حد وصفه .

وعن التمتع بمياه البحر قال: إنه لا يجيد السباحة ولكنه يشعر بحالة من هدوء النفس ومصالحة الحياة حال النظر إلى البحر من بعيد وهو ما أتاحه الفندق له بشكل سلس وإنسيابي .

وأكمل أنه شاهد طباع أهالى شرم الشيخ كلها فى تعامل كوادر الفندق معه مؤكدا أن الأناقة والرقي كانتا أبرز عنوان لهذا التعامل . ومع ماذكر توقف عند إدارة الفندق التي صنفته منذ لحظة الوصول بنزيل 7 نجوم من خلال التعاطى والسؤال وتقديم الورود فى غرفته والسؤال عنه بشكل دائم.

وأضاف : أنا سيناريست أجهز لأول عمل فني للسينما السعودية وقد نصحني رفقائي بالذهاب لحياة ريجنسي خاصة لقدرته الإبداعية على صناعة الهدوء إلى حد يشعر فيه النزيل بأنه المقيم الوحيد بالمكان .

وعن قصة فيلمه والإيحاءات التي صدرها الفندق قال: أن حياة ريجنسي ساهم بنسبة كبيرة فى صناعة القصة وتفجيره مشاهد لم تكن مرسومة فى خيالي مؤكدا أن جلساته المتكررة فى التراس كانت الشاهد الأول على أغلب أحداث الفيلم الجديد .

وعن أبرز ملامح الفيلم  قال: أن قصة الفيلم تحمل عنوان " الوظيفة أسد " وهي قصة إنسانية بطلها شاب يسكن هو وأخته المعاقة فى منزل بسيط . وقد اختزل هذا الشاب حياته كلها فى علاج أخته حتى أنه كان يدرس ويعمل فى وظيفتين بأجر زهيد ووقتما أخبره الأطباء بحاجتها لعمل جراحة عاجلة ومكلفة لم يجد بدا من قبول العمل " أسد " فى سيرك يرتدي فروة الأسد ويسيرعلى ركبتيه ويديه لساعتين يوميا ليضحك الكبار ويثير الفزع الجميل للصغار .

تنقل الشاب بين كل المحافظات فى مدة 90يوما حتى تحصّل على كلفة الجراحة ولكن !!!! سأترك البقية لمتابعي الفيلم . 

وقدم  السائح رسالته لكل السعوديين قائلا : الفندقة ليس صروحا مقامة ولا غرفا مؤثثة بأثاث أنيق قدر ما هى تعامل راق يلامس النفس . وهذا ما عشته حقا فى حياة ريجنسي شرم.

واختتم تصريحه قائلا : إذا زرت شرم الشيخ فاختر حياة ريجنسي وإن اخترته لاتبرح غرفته –على ضمانتي – فما أجمله حقا إذا كنت كاتبا أو سيناريست أو تملك قسطا من الخيال الجميل . 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title