السياحة المُذهلة تنتظر عشاقها بجنوب أفريقيا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

السياحة المُذهلة تنتظر عشاقها بجنوب أفريقيا

.بوردنج – نبيل الجندي 

تمثل جنوب أفريقيا الرهان السياحي الأقوى فى عام 2018 لتفرّدها بمقومات قد لايجد الزائر مثيلا لها فى بلدان أخرى . وكانت أوصاف قد لاحقت جنوب أفريقيا أبرزها اللؤلؤة وعروس القارة السمراء وصانعة المتعة وصديقة الشمس خاصة أن الشمس لاتفارق بعض مناطقها لـ 300 يوم كاملة .

وتتميزجنوب أفريقيا بسحرها الخاص فمن يزورها يشعر وكأنه زار العالم كله وتعتبرفيكتوريا وألفرد ووترفرونت واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية - وفقا للزوار فيما يمثل متنزه كروغر الوطني واحد من أكبر المحميات الموجودة فى جميع أنحاء أفريقيا حيث تبلغ مساحتها 19845 كيلو متر مربع وهو أكبر بارك سفارى فى أفريقيا . ومع هذين يأتي جبل الطاولة ليمثل أكثر الآماكن الخلابة استقطابا للسيّاح بل يعد علامة بارزة من معالم كيب تاون.

 وقالت مصادر أن حدائق كريستينبوش النباتية على سفح جبل الطاولة تعد واحدة من 9 حدائق تتميز بالإبداع الطبيعي وتتفرد بها جنوب أفريقيا .

 ليست الحدائق وحدها عنوان القوة السياحية بل تأتي شواطئ ديربان لتقدم أجواء نابضة بالحياة وتتفرد بالعديد من الانشطة الترفيهية على مدار اليوم. أما كهف Cango فهو عبارة عن سلسة من الكهوف تتكون أغلبها من ممرات ضيقة ذات تكوينات صخرية شديدة الانحدار وتحتوى على قاعات كبيرة ساحرة مشكلة من الحجر الجيرى.

أما كيب بوينت فى كيب تاون فهي واحدة من المعالم الآكثر أثارة فى البلاد تنافسها جزيرة روبن فى كيب تاون وتقع الجزيرة على بعد 12 كيلو متر من كيب تاون فى خليج الجدول وهى عبارة عن 7 كيلومترات من ساحل بلوبيرجستراند ويتم الوصول الى الجزيرة عبر ركوب عبارة نيلسون مانديلا .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title