بن خثيلة : الإعلام شريك فى إظهار سياحة جنوب أفريقيا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

بن خثيلة : الإعلام شريك فى إظهار سياحة جنوب أفريقيا

بوردنج - نبيل الجندي

أكد الوليد بن خثيلة أن الإعلام السياحى يمثل المرآة العاكسة لإظهر نقاط القوة فى سياحة جنوب أفريقيا لذا حرصنا كل الحرص على دعوة أقطاب هذا الفن الراقي واستقطاب الصحف والمجلات السعودية الراقية لمتابعة النقلة النوعية التي تشهدها سياحة البلاد والوقوف على ثراء المنتج السياحي شديد التفرد والاختلاف 

 وأضاف أن اللقاء الذي احتضنته فندق هيلتون جدة مؤخرا كان يستهدف تعريف أبناء المملكة بالزخم الجامع بين الثقافة و المتعة والترفيه الذي تقدمه جوهانسبرج وكيب دون وغيرها من مدن جنوب أفريقيا عالمية المستوى .

ووعد بن خثيله الإعلاميين برحلات متكررة الى جنوب أفريقيا للوقوف – ميدانيا - على المورث السياحي الفريد الذي تتميز به اللؤلؤة السمراء دون سواها . 

سياحة جنوب أفريقيا.. في نقاط 

  • جوهانسبرغ أكبر مدن جنوب افريقيا ومركزها الترفيهي
  • الراند  عملتها
  • الانجليزية  لغتها الرسمية 
  • كيب تاون اجمل وجهات السياحة في جنوب افريقيا  
  • بريتوريا حاضنة المتاحف واماكن الترفيه والمنتزهات 
  •  ديربان  تتميز بشواطئها الساحرة الحدائق الجميلة والمعالم السياحية  

·    

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title