موفنبيك ..أول تنافس بين فندقين بعلامة واحدة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

موفنبيك ..أول تنافس بين فندقين بعلامة واحدة

بوردنج – القاهرة

  ألمح حسن العربي مدير تحرير بوردنج السياحية إلى ظاهرة فندقية جديدة تُعد الأولى من نوعها تتمثل في تنافس الفنادق ذات العلامة الواحدة مؤكدا أن زائر موفنبيك هاجر مكة و أنوار المدينة موفنبيك يلمس حراكا تطويرا غريبا فى كلا الفندقين كما يرى فنونا ابتكارية فى التعامل مع الضيوف زوارا كانوا أو حجاجا ومعتمرين .

وقال : إن كل فندق يستنفر طاقات الكفاءات الناجحة فيه كى يطلقوا مارد الإبداع داخلهم بغية إسعاد النزلاء والتعاطي مع رغباتهم لافتا الى أن الفندقين يستحوذان على كوادر من فصيل الـ 7 نجوم يجددون من أفكارهم ويشعلون قرائحهم من أجل الإرتقاء  بالعلامة الناجحة وأضاف أن الإحصاءات الرقمية لعام 2017 ثبت بما لا يدع مجالا للشك ولع الزوار الإقامة فى موفنبيك سواء بمكة والمدينة لجودة الخدمة ورفاهية الإقامة وجمال التعامل من قبل قبل الكادر . 

وأكمل العربي أن عادل عرفان مدير عام موفنبيك هاجر مكة و سامح النشار مدير عام أنوار المدينة موفنبيك يعملان وفق استراتيجية عالمية تم رسمها بإبداع ولكنهما يعمدان لإضافة لمسات إبتكارية تضيف لفنادقهما رونقا وجمالا . واختتم العربي تصريحه مرحبا بكل تنافس من شأنه إضافة خدمة راقية ينعم بها النزيل والضيف .

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title