5 جوائز لـ ( جنّة ) فى احتفال الفنادق الفاخرة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

5 جوائز لـ ( جنّة ) فى احتفال الفنادق الفاخرة

بوردنج - خاص - دبي 

حازت مجموعة جنة الفندقية بالامارات على خمس جوائز مرموقة ضمن الفئتين العالمية والمحلية خلال حفل جوائز الفنادق الفاخرة العالمية الثاني عشر. وقد شهد هذا الاحتفال السنوي الذي أقيم في مدينة بالي الأندونيسية حضور ما يزيد عن 360 ضيف  يمثلون أفضل منشآت ومؤسسات قطاع الضيافة في مختلف أنحاء العالم.

و حصلت مجموعة جنة على لقب أفضل مجموعة إدارية فاخرة في الشرق الأوسط، بينما حصدت المنشآت التابعة لها ومن ضمنها "جنة مارينا باي سويتز" جائزة أفضل الفنادق الفاخرة ذات الإطلالة المميزة، وأخذ فندق "جنة بلايس دبي" جائزة أفضل الشقق الفندقية الفاخرة من حيث الخدمات المترفة، كما حصل منتجع وفلل جنة رأس الخيمة على جائزة أفضل منتجعات الفلل الفاخرة في الشرق الأوسط. أما منشأتها الفاخرة في أبوظبي، "جنة برج السراب" فقد حصدت جائزة أفضل الفنادق الفاخرة الصديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت السيدة أنا أسيستيو، مديرة التسويق : أن الجوائز تدل على نجاح مساعينا نحو تمييز فنادقنا ومنتجعاتنا عن غيرها فيما شاركه السيد مايكل هنتر سمث، مدير التسويق لجوائز الفنادق الفاخرة العالمية قائلا : تعد مجموعة جنة رمزًا للضيافة العربية الفاخرة الأصيلة، ويسرنا منح المسافرين والعاملين في قطاع الضيافة العالمي صوتًا للاختيار، ويسعدنا تكريم مجموعة جنة لعام رائع آخر.

الجوائز الخمس      

  •  أفضل مجموعة إدارية فاخرة في الشرق الأوسط
  • فضل الفنادق الفاخرة ذات الإطلالة المميزة
  • أفضل الشقق الفندقية الفاخرة من حيث الخدمات المترفة
  • أفضل منتجعات الفلل الفاخرة في الشرق الأوسط.
  • أفضل الفنادق الفاخرة الصديقة للبيئة في الإمارات  
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title