نوفا الرياض .. عبقرية فندقية من إبداع راديسون كوليكشن | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

شهادة من زائر عُماني تحملها صفحات بوردنج

نوفا الرياض .. عبقرية فندقية من إبداع راديسون كوليكشن

شهادة من زائر عُماني تحملها صفحات بوردنج

بوردنج - خاص

أكد صالح الخليلي رئيس تحرير الخليج العمانية أن نوفا الرياض كسر السقف المتوقع من المتعة والرفاهية وحلّق بزواره إلى مدى بعيد لم يكن يحلمون به . مؤكدا أن سبعة أيام قضاها فى هذه الواحة الفندقية البعيدة – نسبيا – عن العاصمة الرياض جعلته لا يبرح المكان نهائيا .

وقال الخليلي لـ بوردنج أن الكثبان الرملية المكسوّة بلون الذهب والجبال المحيطة بالمنتجع من كل جانب تنقل الزائر لعالم مُدهش بكل ما تحمله الكلمة من معنى .لافتا إلى تجربة السفاري والتي تصنعها المناظر الطبيعية المتغيرة والكثبان الرملية الرائعة  وتوقف الخليلي أمام منتجع الفروسية العالمي الذي يمنح العائلة كاملة الفرصة لمزاولة عروض قفز الحواجزبالإضافة الى ملعب الجولف المكوّن من 18 حفرة - أحد أفضل الأماكن لممارسة الجولف  في المملكة .

ولم يخف الخليلي سعادته بقدرة المنتجع على صناعة الراحة للزوار من خلال توفير خدمة نقل مجانًا من الفندق وإليه وكذلك الإقامة فى شالية بعنوان منزل خاص تم تجهيزه بأرقى وسائل الراحة وتصميمه على الطراز الأفريقي الفاخر.

وعن راديسون كوليكشن  ونجاحها فى تقديم هذه الواحة للزوار قال إن العلامة العالمية استثمرت تاريخها الناجح فى عالم الضيافة و قدمت عبقرية فندقية تحسب لها. ودعا الخليلي كل محبي الخصوصية والرفاهية الأنيقة لزيارة نوفا الرياض مؤكدا أن زيارته لمرة ستجعله الهدف في كل مرة . 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title