7 انطباعات للوفد الإعلامي بعد زيارة الخمسة أيام
إعلاميون يؤكدون : هامتون باى هيلتون..ضيافة 7 نجوم

عادل قربان - بوردنج - دبي
لم تكن بوردنج بمعزل عن رصد إنطباعات الوفود الإعلامية التي قامت هامتون باى هيلتون - علامة الضيافة العالمية - بدعوتهم لخمسة أيام لحضور افتتاح منتجعها الجديد بدبي بل حرصت على قراءة آراء الحضور ومرئياتهم عن الفندقة الراقية وأسلوب التعامل الإبداعي وفنون الضيافة والبرامج الحصرية التي أبدع الفندق فى تنظيمها حيث أجمع الوفد الإعلامي أن الفندق قدّم شكلا غير مسبوق من أشكال الضيافة وأعطى الإعلام السياحي حقه الكامل بوصفه المرآة العاكسة للنجاح الفندقي بشكل عام بل ونقل الوفد لعالم من الرفاهية من خلال الحفلات و رحلات السفاري .
وأشاد الوفد بالكوادر العاملة والتى تعمل وكأن الفندق جزءا من كيانها وشكر الوفد الإدارة الراقية - ممثلة فى شروتي غاندي الرئيس العالمي لعلامة هامبتون باي هيلتون - مؤكدين إن إدارة الفندقة بفكر نسائي لها مذاق مختلف.
وعن البرامج التى قدمها الفندق للوفد قالوا أن البرامج الجميلة التي قدمها الفندق استهلكت اليوم كله حتى تمنينا لو تطول ساعات اليوم أكثر من 24 ساعة حتى نتمتع بكل هذه المباهج واختتم الوفد تعليقاته بالقول : ان ضيافة هامتون باى هيلتون 7 نجوم ان لم يكن تزيد .
7 إنطباعات للوفد الإعلامي
- قدّم شكلا غير مسبوق من أشكال الضيافة
- أعطى الإعلام السياحي حقه الكامل بوصفه المرآة العاكسة للنجاح الفندقي
- نقل الوفد لعالم من الرفاهية من خلال الحفلات ورحلات السفاري
- قدم إنموذجا إداريا رائعا من ناحية التنظيم
- أبدع فى تنظيم برامج إبداعية للوفد الإعلامي
- قدم أجمل صورة للفندقة العالمية الراقية
- كادر ابداعي يتعامل بأرقى أساليب الضيافة