صديقي المحافظ .. مٌنع عنا الكيل | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

صديقي المحافظ .. مٌنع عنا الكيل

بوردنج - خاص 

تنفرد مجلة بوردنج فى عددها القادم بحوار حصري مع محافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله أجرته نائبة رئيس التحرير غادة أحمد بتكليف من المنظمة العربية للسياحة وكم حرصنا أن يكون الحوار جامعا مانعا لكل نقاط القوة فى المدينة الساحلية التي يستهدفها الخليجيون بشكل عام والسعوديون على وجه الخصوص .

ومع ثراء الحوار الذي تناقلت الصحف المصريّة مقاطع منه – مباشر - و قبيل نشره إلا أن الصدمة تمثلت فى تجاهل هيئة التنشيط السياحي بالغردقة للوفد القادم من السعودية وعدم الاكتراث به بل ورفض تقديم أى معلومة يمكنها أن تروى ظمأ العاشقين للغردقة والحالمين بزيارتها .

عشرون يوما قضتها الزميلة النشطة بين مكتب المحافظ وهيئة التنشيط دون طائل ولا فائدة فلا تنفيذ فوري لتكليفات المحافظ الذي وعد - شخصيا - بزيارات ميدانية مجدولة لبوردنج لرؤية النقلة السياحية الفارقة على الأرض ومن ثم نقلها للسعوديين ولا تعاطى مع وفد قادم من بلد بعيدة لا يستهدف من زيارته إلا تقديم خدمة صحفية راقية لمدينة ساحلية جميلة .

التنشيط السياحي فى الغردقة لا يتعدى أوراقا فى الأدراج يتم إخراجها لمن يطلبها واذ لم يطلبها فها هى تنعم فى سبات عميق . التنشيط السياحي بالغردقة يغرّد بعيدا عن السرب وكأن أفراده مشغولون بأمور غير التنشيط .. التنشيط السياحي فى الغردقة في واد ومحافظ البحر الأحمر فى واد .

عاد وفد بوردنج مكتفيا بحوار مع المحافظ تغني فيه الأخير بالمدينة فيما رفض حواريوه الغناء . حوار يحكى الجمال فيما الجمال ينعم بالنوم فى أدراج هيئة التنشيط .

عتابي للمحافظ النشط كبير .. وشكرا للدكتور بندر آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة على التكليف . فبوردنج سافرت.. أدت مهمتها وقدمت كل ما ينبغى تقديمه  ولكن مٌنع عنا الكيل .  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title