مراقبون : آل فهيد يصنع الحلول لأزمات السياحة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

حول المنظمة لأكاديمية . و غيرّ مسار السرب السياحي

مراقبون : آل فهيد يصنع الحلول لأزمات السياحة

حول المنظمة لأكاديمية . و غيرّ مسار السرب السياحي

قراءة : رئيس التحرير 

نجح د بندر بن فهد آل فهيد – وفقا للمراقبين - فى الانتقال بمنظمة السياحة العربية إلى أكاديمية سياحية لتدريب الكفاءات من خلال دورات ناجحة فى مجال التسويق الألكتروني واستخدام التكنولوجيا الحديثة كما أشعل الرافد التقني بالمنظمة لتدريب الشباب على حجوزات الطيران والفندقة وفهم ماهية التسويق بشكله الصحيح .

وقال مراقبون لـ بوردنج  أن آل فهيد انتقل من رجل يروّج للسياحة العربية الى آخر يصنع الحلول لأزماتها ويقرّب خطى الشباب لأعظم صناعة تعول عليها البلاد العربية فى رفعة اقتصادها .

وكانت بوردنج قد استطلعت دور المنظمة العربية للسياحة قبيل انقضاء العام الميلادي لتستعرض نقاط القوة فيها وتقف على آراء شريحة كبيرة من المهتمين بالصناعة لتأتي إجاباتهم متفقة على 7 أمور في المنظمة ورئيسها  لعل أبرزها إدراك منظمة السياحة العربية للدور المنوط بها وابتعادها عن التحفيز السياحي الإنشائي إلى جولات مكوكية فى البلدان العربية لتنشيط الصناعة من سباتها في بلدان والارتقاء بنجاحها فى بلدان أخرى وكذلك عدم إنحيازها لقطر دون غيره الأمر الذى تؤكده مشاركتها الكبيرة فى كافة المناشط العربية بلا استثناء .

وقال متحدثون أن د بندر بن فهيد رجل أحيا منظمة السياحة وجعل لها الصوت العالي - عربيا - مشيرين إلى عدد هائل من المنظمات خفت صوتها ومات دورها لعدم قدرة رؤسائها على بث روح العمل فى كوادرها واصفين آل فهيد " بالمثابر ".

واضافوا ان المنظمة لا تواكب السرب السياحي في سيره بل تصنع حلولا تغيّر مسار السرب كله فلم تكتف المنظمة بالترويج للإستراتيجية والخطط السياحية فى بلد أو قطر عربي بل تُعد شريكة فى صناعة هذه الخطط .

ولم يخف المتحدثون الإشارة إلى العلاقة المتناغمة والرائعة بين رئيس المنظمة ووزراء السياحة العرب والتي تمنح المنظمة أرضية خاصة لم تحزها غيرها.

واختتم المتحدثون انطباعاتهم بالقول : إن العلاقة بين امير السياحة السعودية سلطان بن سلمان ود بندر آل فهيد تبدو علاقة شديدة التناغم سياحيا وكأنهما يفكران بعقل واحد ويرسمان المستقبل السياحي العربي بريشة واحدة .

7 نقاط فى منظمة ورئيس 

  • صناعة الحلول السياحية
  • المشاركة فى الاستراتيجيات والخطط السياحية العربية
  • الجولات المكوكية على مدار العام لتنشيط صناعة السياحة عربيا
  • عدم الانحياز لقطر دون غيره والمشاركة فى كل المناشط العربية
  • تدريب الشباب على التنكولوجيا بوصفها أقوى الروافد السياحية
  • العلاقة الناجحة بين آل فهيد ووزراء السياحة العرب
  • الفكر المتناغم بين أمير السياحة السعودية سلطان بن سلمان وآل فهيد
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title