عبد الغني حسين .. عاشق الإنجاز | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

عبد الغني حسين .. عاشق الإنجاز

بروفايل : محمود الشيخ

أدهشني إجماع المجتمع المديني على طموح هذا الرجل الذي انتصرعلى العٌمر وواكب الرؤية الطموحة للبلاد بعقل شاب وإرادة فولاذية .وحيّرني التباين الخلاق بين المشاريع الصحيّة والتعليمية والسياحية التي أقامها و باتت اليوم علامة من علامات المدينة المنورة . 

وبعيدا عن الثناء فى شخص الرجل يكفيني الإشارة لثلاث فضائل ميّزت عبد الغني حسين على كل رجال الأعمال أبرزها المسئولية الإجتماعية واستشعاره الكبير بدوره فى خدمة مجتمع المدينة من خلال إقامة مشاريع ناجحة وحرصه على فتح قنوات التدريب والتوظيف للشباب حتى ارتفعت نسب السعودة  في مختلف المجالات المهنية والتعليمية.

ومع المسئولية الإجتماعية تأتى الرغبة المتوقدّة في الإنجاز حتى لا أبالغ لو قلت أن فكرة إبداعية تُولد فى مجموعته مع إشراقة كل شمس يقوم على تنفيذها كوادر من فئة النجوم السبع يؤمنون بقيمة العمل ومردوده النفعي .

واذا كنا فى معرض ذكر الفضائل تأتي القدرة على صناعة الرجال الناجحين – أجمل ثمرة من ثمرات مدرسة عبد الغني حسين -  الرجل الذي ربّى فضائل ناجحة فى كوادره أبرزها الإنتماء والحب وعشق الإبداع .

مشاريع مجموعة عبد الغني حسين بالمدينة المنورة باتت بلسان قادرعلى الكلام فكل مشروع يحكي مرحلة من العمل والإنجاز ويدعوك لقراءة طموح رجل واقف وراء كواليسها .

عبد الغني حسين أثبت – عمليا – أن العقول لا تشيخ وأن الشباب هو شباب الطموح والإرادة وأن رؤية 2030 التي تراهن عليها البلاد ستحركها العقول والأفكار وتدفع عجلتها الإرادة الفولاذية لكل محبّ لهذه الأرض كبيرا كان أو صغيرا .

 

 

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title