120 دقيقة تكشف نقاط الإبداع فى راديسون بلو بلازا | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سعوديون يشعلون قطاع الفندقة وضيافة عالمية المستوى

120 دقيقة تكشف نقاط الإبداع فى راديسون بلو بلازا

سعوديون يشعلون قطاع الفندقة وضيافة عالمية المستوى

 جولة : رئيس التحرير

لم تكتف بوردنج خلال زيارتها لراديسون بلو بلازا جدة بإجراء الحوارات والفوز بالتصريحات من مسئولي الفندق بل عمدت على القيام بجولة " مصورة " على كل ركن من أركانه بدءا من الأستقبال والبهو المتسع مرورا بالمطعم وحمام السباحة وانتهاء بالغرف والأجنحة  الفاخرة  كما حرصت على الالتقاء أيضا بالكوادر السعودية التي استنفرت قدراتها وأخذت مكانها بقوة لتشارك فى صناعة الفندقة الراقية .

ومع ما انتهت اليه جولة الـ 120 دقيقة من انطباعات كان اللافت حرص " بوردنج " أن تكون الجولة مفاجئة وبلاترتيب مسبق لتقف على جاهزية الاستقبال وفنون الضيافة الإبتكارية التي شددت عليها الإدارة وأبدع فى تقديمها العاملون .

البداية كانت مع أحد العاملين السعوديين الذي استقبلنا وفى عيونه الزهو والفخر من العمل فى قطاع الفندقة مؤكدا أن رابطا من العشق يجمعه بفندق راديسون بلو بلازا حيث يستشعر المسئولية حياله ويتمنى أن يقدمه للضيف فى أجمل صورة  بل ويسعد كل السعادة وقتما يسمع كلمة ثناء ورضا من ضيف أو نزيل .

انتقلنا الى الاستقبال لنحاور عدد من العاملين – شبابا وفتيات – ومع اختلاف الأشكال والأعمار يبدو هناك قاسم مشترك بين الجميع يتمثل فى الرقي والإبتسامة الجميلة وإجادة الحديث بأكثر من لغة والتحدث عن الفندق بمفردات الحب والانتماء وكأن العلاقة بينهم وبين راديسون بلو بلازا خرجت من حيّز المهنة الى آفاق أكبر من ذلك بكثير .الأمر الذى يقودنا لنجاح الفندق فى اختيار كوادر بعنوان سفراء .

التقطنا الصور للبهو وانتقلنا إلى الغرف والأجنحة لنرى منظومة من الإبداع اللامتناهي بدءا من استثمارالمساحات واستغلال الفراغات وتوزيع الأثاث والإضاءات ليس هذا فقط بل حرص كوادر الفندق على ترسيخ عاملي الهدوء والخصوصية اللذين ينشدهما الزائر والضيف. ومع الغرف والأجنحة ذات المساحات  المتباينة انتقلنا الى حمّام السباحة " المٌغطى وجلساته الرائعة والخدمة المستمرة من العاملين حوله على مدار الساعة .

جلسات حمام السباحة لم تكن وحدها التي جذبت انتباهنا حيث يواجهه فى نفس الطابق الثاني مطعم عالمي المستوى فى جلساته وسرعة التلبية من قبل طاقمه وتميّزه في تقديم أطعمة تتناغم مع كافة الجنسيات .

الجولة التى استمرت ساعتين كاملتين قدمت لنا فندقا عالمي وعلى الرغم من تصنيفه من فئة الأربع نجوم  إلا أن خدماته - بلا مبالغة  - تتخطى الـ 7 نجوم أو تزيد  .

من جانبه قال هشام دندش مدير الصيانة أن راديسون بلو بلازا كسر الشكل الكلاسيكي للضيافة وأبدع فى تقديم ضيافة حصرية لا يجدها النزيل الا داخله فقط  وهذا فى رأيي سرّ تفرده وإبداعه .

 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title