د نعمان : جلسة لـ 50 دقيقة بديلا عن جراحة شفط الدهون | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

نستحوذ بشكل حصري على أحدث الأجهزة

د نعمان : جلسة لـ 50 دقيقة بديلا عن جراحة شفط الدهون

نستحوذ بشكل حصري على أحدث الأجهزة

بوردنج - كمال مصطفى - القاهرة 

أكد د حاتم نعمان استشاري إذابة الدهون والعلاج الفيزيائي أن جلسة لـ 50 دقيقة فقط تمثل البديل المثالي لجراحات شفط الدهون التى يتخوف الكثيرون من تداعياتها السلبية .

وقال : أن عيادته تنفرد – بشكل حصري - بأجهزة عالمية المستوى أبرزها جهازا زيرونا وكرايو  اللذان يقومان بدور فاعل فى تجميد الخلايا الدهنية وتحويل الكتلة الصلبة إلى سائلة بلا جراحة  لافتا الى أن جلسات لساعة ونصف لمدة اسبوعين تنتهى بنتائج مذهلة حيث ينقص الوزن من 8 الى 10 كيلو  الأمر الذى يحقق للمريض ما يتمناه سريعا . وعن النظام الغذائي قال إن  نظاما غذائيا متكاملا يتم تقديمه للمريض يسمح له بتناول كل شىء مع بعض المحاذير البسيطة  أبرزها عدم تناول الحلويات إلا بعد الأكل بـ 3ساعات و الأكل قبل النوم بساعتين على أقل تقدير . 

 وعن جهاز زيرونا قال: أن عيادته تعد الوحيدة فى الشرق الأوسط التى تستحوذ على هذا الجهاز حيث تمنحه الشركة الأمريكية للمتخصصين ممن يملكون العلم والاحترافية في التعامل معه.

وعن الخليجيين ومدى اقبالهم على عيادته قال أن النتائج التى تقدمها العيادة على مدى سنوات من خلال جلساتها الناجحة ورفضها إجراء الجراحات جعلتها هدفا لعشاق القوام المثالي وراغبي الخلاص من الدهون .

وعن أهم ما تقدمه العيادة قال د نعمان  ان العيادة تعمل على مسارات متباينة منها تقوية العضلات وشفط الدهون وشد الجلد وجميعها بلاجراحة .

وحذر د نعمان فى حواره مع نائب رئيس تحرير بوردنج كمال مصطفى من الأجهزة الطبية المقلدة التي أغرقت الاسواق مؤكدا أنها أجهزة غير معترف بها دوليا وتعطى نتائج سلبية .

واختتم د نعمان حديثه مؤكدا أن الجراحات اصبحت اليوم ذكريات  ففى اوربا تحتل الجراحة المركز الثالث فيما يتصدرالعلاج بالأجهزة المركز الأول تليه الأدوية مباشرة .

طالعوا الحوار فى مجلة بوردنج 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title