الرميّان : اليوم الوطني فرصة لإستعادة ذكريات البطولة | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

الرميّان : اليوم الوطني فرصة لإستعادة ذكريات البطولة

بوردنج - خاص 

قال حمود الرميان الرئيس التنفيذي لشركة Intigral - الرائدة في مجال تقديم الخدمات الإعلامية الرقمية والمحتوى - أن اليوم الوطني يمثل مناسبة عزيزة على قلوب جميع السعوديين وفرصة يستعيد فيها الكل جهود الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -  طيب الله ثراه  - من أجل توحيد أبناء المملكة تحت راية التوحيد. كما تمثل المناسبة ذكرى لتاريخ حافل بالأعمال الجليلة التي قدمها أبناء هذا الوطن تحت راية الملك المؤسس الذي وضع اللبنة الأولى لبناء المملكة والتي أصبحت بفضل الله تعالى وإخلاص حكامها ومن ثم أبنائها ، دولة قائدة ورائدة تستشرف المستقبل وتتطلع نحو آفاق تنهض بالجهود المبذولة لتحقيق التطور والنماء في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، مما يعزز دورها كواحدة من أكبر 20 دولة اقتصاداً في العالم.

وبين الرميان: إن الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني تجسيد للمحبة والوفاء وتعزيز لفضيلة الانتماء الصادق للوطن، كما هو شكر وعرفان لمسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء والخير بدأها القائد المؤسس وأكملها من بعده أبناؤه الملوك   وصولاً لهذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله.

وأشار الرميان أن ذكرى اليوم الوطني تهل علينا هذا العام، والمملكة تستشرف عهداً جديداً من الإنجازات والشراكات التي تعزز دورها المؤثر في المجتمع الدولي كدولة تدعو للمحبة والتسامح وتدعم جهود السلام في المنطقة والعالم. كما تأتي هذه الذكرى والمملكة العربية السعودية تمضي بثبات نحو تحقيق اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة وفق رؤية 2030 التي أطلقها سمو سيدي ولي العهد حفظه الله لتأسس للوطن والمواطن مستقبل مشرق ينعم فيه الجميع بحياة الرفاهية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title