فلاي أديل .. الكادر قبل الناقل | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

فلاي أديل .. الكادر قبل الناقل

  بروفايل : رئيس التحرير 

غيرت كوادر الناقل الجوي " فلاي أديل " الصورة النمطية للضيافة وقدّمت وجها إبداعيا للخدمة على متن الطائرة بل نحسبها قد انعطفت لترسخ معنى جديدا فى عالم الطيران ينهي أسطورة  المطعم الطائر الذي عاش فى ذاكرة المسافرين لأزمان طويلة 

فأكثرالعملاء- وفقا للرصد -  يقيمون خدمة الطائرة فى الوجبات المٌقدمة ويضعون الضيافة - على شموليتها - فى هذه الدائرة الضيقة فيما هي أعم وأكبر من هذا بكثير .

 لذا أرى من الإنصاف أن أدون شهادتي فى ناقل جوي جديد أبدع القائمون عليه فى اختيار الكادر الذي يعيد تعريف الضيافة للمسافرين بمعناها الشمولي الناجح ويقدم أجمل صورة للترحاب بالعميل والاحتفاء به بدءا من جسور الحجز السهلة والالتزام بالمواعيد وانتهاء بالاستقبال والتوديع الإبداعي .

الوجبات وطرق تقديمها ربما تكون رقما فى التقييم ولكنها ليست كل الأرقام . بل أراها تحتل رقما متأخرا - نسبيا - اذا ما قورنت بالاستقبال والابتسامة الراقية والتفاني فى الخدمة وسرعة التلبية وغيرها من نقاط القوة على متن الطائرة .

رسالتي للمهندس صالح الجاسر .. أبدعت مرتين يوم أن منحت الأبن الشرعي " للسعودية " فرصة التحليق جوا ويوم أن انتقيت كوادر بعنوان سفراء يتعاملون مع المسافر بقانون الحب والتقدير والاحتفاء .  

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title