سايمون بنهليجان لـ بوردنج : كونكورد السلام الأول بلا منافس | مجلة بوردنج
alternative title
طيران نسما

سايمون بنهليجان لـ بوردنج : كونكورد السلام الأول بلا منافس

بوردنج - كمال مصطفى - القاهرة

دعا ­سايمون بنهليجان نائب المدير العام لفندق كونكورد السلام – القاهرة الخليجيين بشكل عام والسعوديين على وجه الخصوص بزيارة الفندق متغنيّا بما يوفره كونكورد السلام من إمكانات تتناغم مع ما ينشده الزائر الخليجي من رفاهية ومتعة وخصوصية . وقال : إننا نعتمد فى فندقنا سياسة التطوير والتحديث المستمر لكل ركن من أركانه حتى يبدو فى عيون الزائر متجددا على الدوام لافتا إلى شهادات الثناء والشكر التي تقاطرت من النزلاء تعبيرا عن رضاهم الكامل عن خدمات الفندق وتباين برامجه وتميّز كوادره  .

وعن التنافسية مع الفنادق من ذات الفئة قال : إن كونكورد السلام - القاهرة تخطّى حاجز التنافسية واستحوذ على مكانة متقدمة لإرتكازه على مقومات التاريخ المحفور فى ذاكرة العرب والخدمات المتميزة ورحابة الغرف واناقة البهو واستحداثه لبرامج ترفيهية ابتكاريه قد لا يوجد لها مثيل فى فندق آخر . وأشار­ بنهليجان إلى حداثة الأجهزة فى الصالات الرياضية ورفاهيه السبا الإبداعي وحمامات السباحة النموذجية وملاعب التنس والاسكواش.

وعن المطاعم ومدى تناغمها مع ذائقة الزوار على اختلاف جنسياتهم قال أن المطاعم فى كونكورد السلام تمثل أكثر الروافد الجاذبة للنزلاء حيث تداعب العملاء بمأكولات عالمية وشرقية كما إنها تستحدث أسابيع خاصة لبعض الأطعمة التي تنال إعجاب الزوار                                       

     تابعوا الحوار فى مجلة بوردنج 

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
كورال_جدة
الأهرام للسياحة
image title here

Some title